منوعات

رويترز: السعودية تطلق سراح 250 أجنبيًا
تاريخ النشر: 26 مارس 2020 11:03 GMT
تاريخ التحديث: 26 مارس 2020 15:48 GMT

رويترز: السعودية تطلق سراح 250 أجنبيًا

أطلقت السلطات السعودية سراح 250 محتجزًا أجنبيًا في قضايا هجرة، ضمن جهود محاربة فايروس كورونا، وفق بيان لهيئة حقوق الإنسان بالمملكة نشرته وكالة رويترز اليوم الخميس. ونسبت الوكالة لهيئة حقوق الإنسان بالسعودية، أن المملكة أفرجت عن 250 أجنبيًا كانوا محتجزين لمخالفاتهم قواعد الهجرة والإقامة، بطريقة لم تتسم بالعنف، وذلك في إطار جهود احتواء فيروس كورونا. وقال عواد العواد رئيس الهيئة في تصريح لرويترز، إن إطلاق سراح هؤلاء لترحيلهم إلى بلادهم في نهاية الأمر، سيساعد على تقليل الخطر على نزلاء مراكز الاحتجاز، دون الإخلال بالأمن العام بأي حال. وأضاف، أن من المتوقع الإفراج عن المزيد.

+A -A
المصدر: رويترز

أطلقت السلطات السعودية سراح 250 محتجزًا أجنبيًا في قضايا هجرة، ضمن جهود محاربة فايروس كورونا، وفق بيان لهيئة حقوق الإنسان بالمملكة نشرته وكالة رويترز اليوم الخميس.

ونسبت الوكالة لهيئة حقوق الإنسان بالسعودية، أن المملكة أفرجت عن 250 أجنبيًا كانوا محتجزين لمخالفاتهم قواعد الهجرة والإقامة، بطريقة لم تتسم بالعنف، وذلك في إطار جهود احتواء فيروس كورونا.

وقال عواد العواد رئيس الهيئة في تصريح لرويترز، إن إطلاق سراح هؤلاء لترحيلهم إلى بلادهم في نهاية الأمر، سيساعد على تقليل الخطر على نزلاء مراكز الاحتجاز، دون الإخلال بالأمن العام بأي حال.

وأضاف، أن من المتوقع الإفراج عن المزيد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك