منوعات

بالفيديو.. رسالة مؤثرة للسعودية تغريد الطاسان بعد إصابتها وبناتها بكورونا
تاريخ النشر: 25 مارس 2020 14:06 GMT
تاريخ التحديث: 01 يونيو 2020 1:08 GMT

بالفيديو.. رسالة مؤثرة للسعودية تغريد الطاسان بعد إصابتها وبناتها بكورونا

نشرت الكاتبة والناشطة في المجال الاجتماعي السعودية تغريد الطاسان، رسالة مؤثرة من داخل العزل الصحي، بعدما أصيبت هي وبناتها بفايروس كوورنا. ورغم تأثرها بالمرض أصرّت الطاسان على تقديم النصائح للسعوديين لتفادي الإصابة، داعية إلى الالتزام بالمكوث في المنازل، لتكفي أي شخص شر الإصابة، مع الالتزام بالكمامة والقفاز،  خصوصا في ظل وجود أطفال. https://www.instagram.com/p/B-KVAOoBe_R/?utm_source=ig_web_copy_link وكشفت الكاتبة السعودية أن إصابتها مع بناتها بكورونا، كانت جراء مخالطة أقارب كانوا في زيارة لوالدتها، قبل ثلاثة أسابيع، حيث لم تكن تظهر عليهم أي أعراض للفايروس. وأعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم الأربعاء، أنه تم إضافة 133 حالة جديدة في المملكة، ليصل إجمالي المصابين بكورونا  إلى 900

+A -A
المصدر: فريق التحرير

نشرت الكاتبة والناشطة في المجال الاجتماعي السعودية تغريد الطاسان، رسالة مؤثرة من داخل العزل الصحي، بعدما أصيبت هي وبناتها بفايروس كوورنا.

ورغم تأثرها بالمرض أصرّت الطاسان على تقديم النصائح للسعوديين لتفادي الإصابة، داعية إلى الالتزام بالمكوث في المنازل، لتكفي أي شخص شر الإصابة، مع الالتزام بالكمامة والقفاز،  خصوصا في ظل وجود أطفال.

View this post on Instagram

نشرت الكاتبة والناشطة السعودية تغريد الطاسان، رسالة مؤثرة من داخل العزل الصحي، بعدما أصيبت هي وبناتها بفايروس كوورنا. ورغم تأثرها بالمرض أصرّت على تقديم النصائح للسعوديين لتفادي الإصابة، داعية إلى الالتزام بالمكوث في المنازل، لتكفي أي شخص شر الإصابة، مع الالتزام بالكمامة والقفاز،  خصوصا في ظل وجود أطفال. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #السعودية #مشاهير #مشاهير_الفن #تغريد_الطاسان #حظر_التجول_في_السعودية #الزموا_بيوتكم #فيروس_كورونا #كورونا #نصائح #حزن #فيديو #لايك #تفاعل #ترند #trend #news #saudiarabia #coronavirus #video

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وكشفت الكاتبة السعودية أن إصابتها مع بناتها بكورونا، كانت جراء مخالطة أقارب كانوا في زيارة لوالدتها، قبل ثلاثة أسابيع، حيث لم تكن تظهر عليهم أي أعراض للفايروس.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم الأربعاء، أنه تم إضافة 133 حالة جديدة في المملكة، ليصل إجمالي المصابين بكورونا  إلى 900 حالة، فيما تعافت 29 حالة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك