فيديو.. أمير سعودي يقبّل قدم ابنه المريض – إرم نيوز‬‎

فيديو.. أمير سعودي يقبّل قدم ابنه المريض

الأمير خالد بن طلال جالس بجانب سرير ابنه الشاب الذي يحمل اسم عمه الأمير الوليد بن طلال، ويشرح حالة ابنه الصحية، عندما حرك الشاب قدمه فجأة.

المصدر: إرم – من قحطان العبوش

أثار الأمير السعودي خالد بن طلال مشاعر التعاطف والحزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عندما قبّل قدم ابنه الشاب التي تحركت فجأة بعد ثمان سنوات من دخوله في غيبوبة أعقبت حادثاً مرورياً تعرض له.

وكان الأمير خالد يتحدث خلال برنامج ”يعطيك خيرها“ على القناة السعودية الأولى، وهو جالس بجانب سرير ابنه الشاب الذي يحمل اسم عمه رجل الأعمال البارز الأمير الوليد بن طلال، ويشرح حالة ابنه الصحية، عندما حرك الشاب قدمه فجأة.

وأثارت ردة فعل الوالد الذي انحنى ليقبل قدم ابنه، تعاطفاً كبيراً بين السعوديين على مواقع التواصل، وسط دعوات إلى الله لشفائه من غيبوبة طويلة تسبب بها حادث سيارة بسبب السرعة الزائدة.

وزاد من تعاطف السعوديين مع الأمير خالد، حديثه خلال البرنامج، وتمسكه بالأمل وثقته بقدرة الله في شفاء ابنه الذي توقع الأطباء وفاته خلال ساعات من وقوع الحادث، لكنه يمضي الآن عامه الثامن مستلقياً على سرير في المستشفى التخصصي بالرياض.

وشاهد أكثر من 150 ألف شخص مقطع فيديو لحلقة البرنامج بعد أن جرى تحميلها على موقع ”يوتيوب“ قبل نحو 24 ساعة، فيما كان للقصة المؤثرة نصيبها الكبير من اهتمامات المغردين السعوديين على موقع ”تويتر“.

وقال الأمير خالد خلال حديثه إن ابنه يتجاوب أحياناً مع من هم حوله ومع القرآن بحسب صوت القارئ، إضافة إلى تحريكه بعض أطرافه أحياناً، داعياً كل من يعرف بحالة ابنه الصحية أن يدعو له بالشفاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com