منوعات

شاي "المورينغا" يعالج الضعف الجنسي
تاريخ النشر: 09 نوفمبر 2014 11:01 GMT
تاريخ التحديث: 09 نوفمبر 2014 11:05 GMT

شاي "المورينغا" يعالج الضعف الجنسي

أصل المورينغا يعود إلى شمال أفريقيا وجبال الهيمالايا في شمال غرب الهند حيث جرت العادة على استخدام النباتات لزيادة الرغبة الجنسية وعلاج الاضطرابات الجنسية الذكرية.

+A -A
المصدر: إرم - من هيا كنعان

المورينغا، أو ”الشجرة المعجزة“، تعتبر من أنواع الأطعمة الخارقة. فهي لا تزيد فقط من مستويات الطاقة وتعزز الجهاز المناعي، ولكنها أيضاً منشط جنسي.

يعود أصل المورينغا إلى شمال أفريقيا وجبال الهيمالايا في شمال غرب الهند حيث جرت العادة على استخدام النباتات لزيادة الرغبة الجنسية وعلاج الاضطرابات الجنسية الذكرية.

وجدت دراسة حديثة في ”المجلة الدولية للصيدلة والعلوم الصيدلية“ أنها تعزز الطاقة الجنسيّة عند الجرذان. ومن المعروف أيضاً أن تحتوي على مركبات كيميائية تسمى الصابونين والتي ثبت في دراسات أخرى أنها تقوّي الرغبة الجنسية ومستويات الهرمون الجنسي التستوستيرون.

كما تحتوي المورينغا سبعة أضعاف الفيتامين C الموجودة في البرتقال، وأربعة أضعاف الكالسيوم الموجود في الحليب، وأربع مرات أكثر من الفيتامين A في الجزر وثلاث مرات أكثر من البوتاسيوم المتوفّر في الموز وثلاث أضعاف الحديد في السبانخ. لها أوراق صغيرة غنيّة هي أيضاً بالبروتين، ما يعادل ضعف كمية البروتين الموجودة في اللبن الزبادي.

يمكن أن تؤخذ على شكل شاي تساعد الجسم على التعافي بعد التمارين أو الجهد الجسدي القوي. كما أنها غنية أيضاً بالزيتينzeatin ، وهو هرمون نباتي يكافح شيخوخة البشرة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك