بيفرلي هيلز تدشن مركزاً طبياً لجراحة التجميل في دبي
بيفرلي هيلز تدشن مركزاً طبياً لجراحة التجميل في دبيبيفرلي هيلز تدشن مركزاً طبياً لجراحة التجميل في دبي

بيفرلي هيلز تدشن مركزاً طبياً لجراحة التجميل في دبي

دبي - في ظل تنامي القطاع الطبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمشياً مع التطور الهائل الذي تشهده البلاد دشن أخيراً مركز ببفرلي هيلز الطبي التجميلي بمنطقة جميرا (3) في إمارة دبي كأحد مبادرات مجموعة هيلث كير مينا ليميتد التابعة للمجموعة في الشرق الأوسط الماسة كابيتال ليميتد.



وفي هذا الإطار قال رافي دهير المدير التنفيذي لهيلث كير مينا ليميتد إن المركز الجديد يقدم مجموعة متكاملة من الإجراءات الطبية والجمالية الآمنة للشعر والبشرة والجسم، للرجال والنساء. لافتا أن معظم الإجراءات لا يتم استخدام المبضع فيها (أي دون جراحة) عبر استخدام أحدث الأجهزة الطبية أبرزها جهاز انفني وجينتل ماكس برو، وجهاز ليزر جينيسس ثرابي، ولايم لايت، وهايدرا فايشال و تيتان.

وأضاف: "مكرس لدينا فريق كامل لتقديم أعلى مستوى من الرعاية للمرضى وتقديم خدمة راقية في هذا المنشأة الطبية التجميليه التي اخترنا لها موقع يقع بمنطقة وسطية في دبي مما يجعلها على مقربة من سكان "المدينة".

وقال يضم المركز فريق من ذوي الخبرة من أطباء الأمراض الجلدية ومستحضرات التجميل والجراحين وأخصائيين التغذية وتشمل العلاجات تصبغ الجلد الكامل وإجراءات تجديد شباب الوجه. بالإضافة إلى ذلك يوفر، فريق المركز من المهنيين حلول دائمة لإزالة الشعر، تجديد الجلد، وشد الجلد ونحت الجسم.

وقالت أنتوانتا بورشيفا مديرة مركز بيفرلي هيلز الجمالية: "جراء أنماط الحياة المتسارعة والتي تترك أثارها جلية على وجوه الناس وبشرتهم تم تخصيص فريق يقدم مجموعة من الخبرات وإجراءات وقائية لتعزيز الرفاهية و تحسين المظهر العام، والتي بدورها يمكن أن تعزز الثقة واحترام الذات".

وأضافت إن مركز بيفرلي هيلز التجميلي والمركز الطبي يقدم مجموعة كاملة من الحلول الطبية والجمالية للشعر والبشرة والجسم، والالتهابات البكتيرية والفطرية، وغيرها. وفقا لاحتياجات المجتمع المحلي ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وقالت يضم المركز أقسام "الجلدية والليزر، وذلك بإشراف نخبة من الاستشاريين المتميزين من ذوي الكفاءات والخبرات العالية، حيث يقدم قسم الجلدية والليزر خدمات (العلاج بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، شد الوجه والبطن بدون جراحة بجهاز انفني، تنحيف القوام وعلاج السيلوليت، إزالة وعلاج الوشم والوحمات، سنفرة الجلد وعلاج الندبات بالفراكشنال ليزر، حقن الفيللر والبوتوكس والميزوثيرابي، علاج البهاق والصدفية، ومختلف الأمراض الجلدية) وذلك بأفضل وأحدث الأجهزة في العالم وتحت إشراف استشاريين الجلدية والليزر ونخبة من أطباء الجلدية المتميزين.

كما يقدم قسم جراحات التجميل خدمات (إذابة وشفط الدهون بالليزر، شد البطن، جراحات تجميل الثدي، تجميل الأنف،و علاج التشوهات) وجراحات التجميل معتمداً في ذلك على أحدث تقنيات التجميل عالمياً وأعلى المعايير في التعقيم للمحافظة على صحة المريض ومنع انتقال العدوى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com