الشاب المصري المقتول
الشاب المصري المقتولإرم نيوز

مقتل شاب على يد "بلطجي" يشعل الغضب بين المصريين

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات الماضية، بالحديث عن جريمة قتل راح ضحيتها شاب يدعى محمد، في الرابعة والعشرين من عمره، على يد بلطجي، بعدما تلقى طعنتين إحداهما في قلبه والأخرى برقبته، وأصيب صديقه أيضا، فيما طالب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالقصاص من القاتل.

مراسل "إرم نيوز" في مصر تواصل مع شقيق القتيل، الذي حرص على الرد رغم إقامة العزاء الآن، إذ قال: "أقف الآن لتلقي عزاء شقيقي الذي قُتل غدرا في ريعان شبابه، لا لشيء إلا لكونه كان شهما وحاول إنقاذ مظلوم استغاث به وبصديقه لتخليصه من بطش بلطجي معروف في المنطقة بإجرامه يدعى حسين".

وأضاف عمر، شقيق القتيل شارحا ما حدث: "كان شقيقي وصديقه يمران من الشارع، ليجدا البلطجي يبطش برجل ضعيف، فاستغاث الرجل بهما، وبالفعل حاولا إنقاذه، فقام البلطجي بالتعدي عليهما بسلاح أبيض (سكين)، وأصيب أخي بطعنتين بالقلب والرقبة، ليسقط قتيلا".

وأشار شقيق القتيل إلى أن صديق شقيقه قام بنقله إلى المستشفى عن طريق "توكتوك"، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول إلى المستشفى.

وأوضح عمر أنه جرى دفن شقيقه بعدما قام الطب الشرعي بتشريح جثمانه، وأقيم العزاء مساء الجمعة.

وطالب شقيق القتيل بالقصاص من قاتل شقيقه في أسرع وقت، حتى يرتاح شقيقه في قبره، على حد وصفه.

بدورها، تباشر النيابة العامة التحقيق مع القاتل بعد القبض عليه من قبل المباحث العامة. وأمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com