الملياردير الأمريكي "أنكور جاين"
الملياردير الأمريكي "أنكور جاين" متداول

ملياردير أمريكي يقيم حفل زفافه أمام الأهرامات (صور)

عقد رجل الأعمال الملياردير الأمريكي "أنكور جاين" ومصارعة WWE السابقة "إريكا هاموند" قرانهما يوم الجمعة الماضي بحفل زفاف، أقيم أمام أهرامات الجيزة في مصر.

وقال جاين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تكنولوجيا استرداد النقود Bilt Rewards، لمجلة "بيبول" الأمريكية "قررنا أن نقيم حفل زفاف مع أصدقائنا في مكان مختلف"، مشددًا على أنه كان اقترح على إريكا أن يتزوجا في الفضاء، لكنها لم تبد أي أهتمام للفكرة، بحسب تصريحه.

لقطات من حفل الزفاف
لقطات من حفل الزفاف إنستغرام

وأكدت العروس (32 عامًا): "لم يكن لدي أي فكرة عن شكل المناديل أو الطاولات.. نحن لسنا أشخاصًا تقليديين في حفلات الزفاف، فلماذا يتعين عليك إنفاق 20 ألف دولار على الزهور؟ هذا غير منطقي."

وقال العريس "لقد احتفلنا حتى الساعة الخامسة صباحًا، لقد كان حفل زفاف جميلًا للغاية، أقمنا حفل استقبال في قصر محمد علي، حمل عنوان "القاهرة الحديثة"، وظهرت خلاله راقصات شرقيات وأخريات يحملن النار.

وضمت قائمة ضيوف جاين وهاموند 130 شخصًا، بينهم عدد من المشاهير أبرزهم الممثل والمغني الأمريكي لانس باس وزوجه مايكل تورشين، والمغني الشهير روبن ثيك وزوجته أبريل لوف جيري، ومستثمر "Shark Tank" كيفن أوليري وزوجته ليندا، والمؤثرة سيرينا كيريجان، والعديد من السياسيين، ورجال الأعمال البارزين.

أخبار ذات صلة
تزوجها سرًا في المغرب.. مصدر يكشف سبب تأخر حفل زفاف رونالدو وجورجينا‎

وفاجأ المغني روبين ثيك الضيوف بأداء مميز، بينما قدم لانس باس عرضًا مرتجلًا بعنوان "وداعًا، وداعًا، وداعًا" بعد عرض مذهل للألعاب النارية فوق الأهرامات.

الزوجان
الزوجان إنستغرام

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com