بالصور.. تعرّف على آخر صيحات الموضة.. ملابس بـ“شعر كثيف“

بالصور.. تعرّف على آخر صيحات الموضة.. ملابس بـ“شعر كثيف“

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

كشفت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية عن قيام شركة أمريكية، الشهر الماضي، بإنتاج بدلة سباحة على شكل جسم كثيف الشعر، تحاكي تجربة ارتداء أجسام الآخرين.

وقالت الصحيفة إن شركة بريطانية قدّمت التجربة ذاتها وقدّمت المزيد من ملابسها على شكل جسم كثيف الشعر، أبرزها مجموعة سراويل ضيقة ”ليغينغ“ متوفرة بكل ألوان البشرة.

وأوضحت الصحيفة أنه لا يوجد فعليا أي نوع من الشعر في تلك الأزياء الغريبة، بل هي مجرد صور مطبوعة باستخدام أحدث التقنيات الرقمية، ولكن يصعب تمييزها عن الشعر الحقيقي إلا عن قرب.

وتقول الشركة المسؤولة عن هذا التصميم الصادم، إن حدود عالم الأزياء تتوسع إلى الأفكار الغريبة كل يوم.

من جانبها، قالت المحررة، كلير بيل فريد للصحيفة ”يبدو أننا نشهد موجة متزايدة من التصميمات الصادمة، حيث يميل الكثير من الأشخاص إلى اختيار الأزياء المضحكة والغريبة“.

وأضافت ”شهدنا في الآونة الأخيرة تصميمات تتراوح بين طبعات الأعضاء العارية على الملابس الداخلية الرجالية والنسائية، إلى شعارات ذكية جداً ومضحكة على التيشيرتات والفساتين أيضاً، حتى لم يعد هناك ما يمكن أن يصدمنا“.

وأثارت شركة ”بيلافد شيرتس“ الأمريكية جدلاً واسع النطاق على الإنترنت في وقت سابق من هذا الشهر عندما أطلقت ملابس سباحة ذات طبعة صدر كثيفة الشعر بـ 44 دولاراً، حيث حصلت على 105 آلاف متابع على حساب الشركة على ”إنستغرام“.

وعلى الرغم من تساؤل العديد من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي عن ما إذا كانت ملابس السباحة الغريبة مجرد مزحة باستخدام برنامج ”فوتوشوب“، إلا أنه اتضح أن تلك الأزياء منتجات حقيقية يمكن شراؤها عبر موقع الشركة.

وإذا كنتِ ترغبين في إطلالة مُشعرة يمكنك خلعها وقتما تريدين يمكنك شراء الـ“ليغينغ“ المُشعر الجديد بـ 119 دولارا فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com