الطلب يرتفع بجنون على حذاء الأميرة ”شارلوت“ (صور) – إرم نيوز‬‎

الطلب يرتفع بجنون على حذاء الأميرة ”شارلوت“ (صور)

الطلب يرتفع بجنون على حذاء الأميرة ”شارلوت“ (صور)

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

يبدو أن الأميرة ”شارلوت“ تدخل عالم الموضة من أوسع أبوابه وهي بعد في عامها الأول، فقد أثار الحذاء الذي ظهرت به في أول إطلالة رسمية لها جنون الآباء والأمهات، فارتفع الطلب عليه في المحلات، وضاعف أرباح الشركة المصنعة.

1

فمنذ ظهورها في شرفة قصر ”باكينغهام“ بلندن بمناسبة عيد ميلاد جدتها الملكة ”إليزابيث الثانية“، ارتفع الطلب بشكل لا يصدق على مصنع ”أورلي دايز“ الذي ينتج أحذية العلامة التجارية ”ماري جين“.

وكان حذاء ابنة الأمير ويليام وكيت ميدلتون ذلك اليوم من الجلد الوردي، ويحمل الموديل اسم ”ايما“ وثمنه 27 جنيهًا إسترليني (حوالي 35 يورو)، وهو الحذاء نفسه الذي كانت ترتديه في الصور التي التقطتها والدتها بمناسبة عيد ميلادها الأول في مايو الماضي.

وعلق ”بول بولتون“ مدير ”أورلي دايز“ في مجلة ”بيبل“ قائلاً ”لقد كانت دفعة قوية بالفعل، لكننا الآن مهمومون بالطريقة التي ستمكننا من تصنيعها جميعا“. وتقدر الشركة البريطانية أن مواعيد تسليمها المقبلة ستكون خلال 8 أو 12 أسبوعا.

وأضاف ”تصنع الشركة 40% من طلبياتها بفضل أحذية الأمير الصغير ”جورج“  – الملك المستقبلي لإنجلترا -، لكن كل الآباء يحبون الاهتمام بأناقة بناتهم لمدة أطول، ربما ستلقى ”شارلوت“ متابعة أكثر“.

2

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com