تغطية مثالية للبشرة مع الكونسيلر الثوري الجديد من GlamGals – إرم نيوز‬‎

تغطية مثالية للبشرة مع الكونسيلر الثوري الجديد من GlamGals

تغطية مثالية للبشرة مع الكونسيلر الثوري الجديد من GlamGals

دبي – ماركة الماكياج الاحترافية التي تقدم الأفضل في عالم الماكياج لجميع أنواع البشرة، تقدم مجموعات الكونسيلر الجديدة المثالية لأفضل تغطية للبشرة على الإطلاق، وتضيف لمسة من الضوء والإشراق، فضلاً عن الحصول على لون موحد للبشرة.

المستحضرات الجديدة تأتي في ثلاثة أحجام مختلفة، خمسة، عشرة، واثنا عشر لوناً تتضمن نغمات باردة ودافئة ومحايدة في مجموعة متنوعة من الظلال المثالية لجميع ألوان البشرة.

color (2)

Five Color Concealer Palette

كونسيلر خال من الزيت وبتركيبة مخملية رقيقة على البشرة تجعله مثالي للحصول على بشرة متسقة، ذات لون موحد مع تغطية كاملة لكافة العيوب والبقع السوداء من دون التكتل.

تركيبته مكونة من مواد خفيفة الوزن قادرة على الاحتفاظ بثبات وقوة اللون، تتضمن العبوة خمسة تدرّجات هي البيج البارد للبقع العميقة، درجة السلمون للدوائر تحت العين ونغمات الأصفر والوردي لتغطية شاملة لكامل الوجه. المستحضر متوفر في اثنين من الظلال ليناسب معظم ألوان البشرة.

 color (3)

Ten Color Concealer Palette

كلوحة فنان حقيقية، يأتي هذا المستحضر ذو العشرة تدرّجات بمجموعة من الظلال المناسبة لعدد وافر من ألوان البشرة، مع خمسة تدرجات تتراوح بين الدافىء المحايد والدافئ الطبيعي، وخمسة تتراوح ما بين البارد المحايد والبارد الطبيعي، متضمنة الأصفر والوردي لطلة مشعة وأكثر إشراقاُ. ويُستخدم هذا الكونسيلر لتغطية إضافية بعد كريم الأساس أو للحصول على الظلال الخاصة بك عبر تركيبتة الكريمية التي يسهل مزجها. السعر: 70 درهم.

 color (1)

Twelve Color Concealer Palette

هذه المجموعة من الكونسيلر بألوان مخملية خالية من اللمعان مثالية لأي لون بشرة وتوفر تغطية كاملة لكافة عيوب وشوائب البشرة بطبقة واحدة من تركيبته الخفيفة الوزن.

 للحصول على طلة الحفلات البراقة ما عليك إلا توزيع نقاط صغيرة من الكونسيلر الذي اخترته أسفل العينين برفق، قريباً من خط الرموش السفلي والترتيب برفق على المستحضر وتوزيعه بسلاسة ومن ثم قومي بتثبيت الكونسيلر بوضع رشة خفيفة من البودرة لتضمني ثبات المستحضر طوال اليوم .السعر: 75 درهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com