كيف تخففين من سمنة وجهك بخطوات بسيطة – إرم نيوز‬‎

كيف تخففين من سمنة وجهك بخطوات بسيطة

كيف تخففين من سمنة وجهك بخطوات بسيطة

المصدر: إرم – سماح المغوش

 للجسد حلول كثيرة لإخفاء سمنته من خلال ارتداء ملابس معينة تغطي عيوب السمنة، ولكن ماذا عن الوجه السمين وكيف بإمكانك أن تخففي من سمنته؟.

إليك بعض الخطوات البسيطة التي تساهم في تنحيف وجهك:

تمرين القبلات: بمد الشفتين وضمهما كقبلة لمدة 5 ثوان مع تحريك الشفتين وهما بهذه الوضعية لكل من الجهتين اليمنى أولا لمدة 5 ثوان، ثم اليسرى لمدة 5 ثوان أخرى.

تمرين الابتسام: بصنع ابتسامة تظهر اللثة العليا واللثة السفلى لمدة 5 ثوان، ثم إغلاق الشفتين وتكرار الابتسامة مرة أخرى. (يكرر هذا التمرين عشر مرات).

تمرين السمكة المنفوخة: بملء الخدين بالهواء ثم دفع الهواء إلى الخد الأيمن لمدة 5 ثوان، ثم للخد الأيسر مدة 5 ثوان أخرى. ثم إخراج الهواء من الفم. (يكرر هذا التمرين خمس مرات على الأقل).

تمرين الخدود المسطحة: نفخ الهواء تحت الشفة العليا لمدة 10 ثواني، ثم ينفخ الخد الأيمن بالهواء لمدة 10 ثواني، ثم ينفخ الخد الأيسر لمدة 10 ثواني. (يكرر هذا التمرين عشر مرات).

تمرين الشفاه المغلقة: بإبقاء الفم مغلقا والابتسام قدر الإمكان دون فصل الشفتين عن بعضهما. (يكرر هذا التمرين عشر مرات).

تمارين الوجه والرقبة: استلق على ظهرك، وابق رأسك معلقا فوق حافة السرير، حاولي رفع رأسك إلى الأمام حتى تلامس الذقن منطقة الصدر.

تمرين الوجه الكامل: تغمض العينان، وتأخذ الشفتان وضع التقبيل وتمدان إلى الأمام، قطبي جميع عضلات وجهك مع رفع الشفتين وهما بوضعية التقبيل باتجاه الأنف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com