عرس للطبيعة في وسط بيروت (صور)
عرس للطبيعة في وسط بيروت (صور)عرس للطبيعة في وسط بيروت (صور)

عرس للطبيعة في وسط بيروت (صور)

اعتبرت خبيرة التزيين والتجميل ميسون هلال خلال حديث خاص لشبكة إرم الإخبارية، عقب عرض الأزياء الذي نظمته خلال افتتاح "Go green" في وسط بيروت، أنّ الصحة هي تاج على رؤؤس الأصحاء لذلك على المرأة المحافظة على جمالها الداخلي والخارجي والذي لا يتحقق إلا من خلال العودة الى الطبيعة والابتعاد عن كلّ ما هو اصطناعي.

كما أضافت خبيرة التزيين والتجميل أنها استعانت خلال هذا العرض، بالفتيات اللواتي شاركن في انتخاب ملكة جمال الرشاقة- واللواتي خسرن من 30 الى 60 أو 70 كلغ- كمحاولة لإيصال رسالة مهمة ألا وهي أنّ البدانة مرض بحدّ ذاته لا بدّ من الحدّ من تفاقمه واستئصاله من الجذور.

ولدى السؤال عن الخامة التي استخدمت خلال هذا العرض ، أشارت الى انّ المادة الرئيسية كانت مرتكزة على الخضار والفواكه مثال على ذلك : الكرز، الطماطم، البقدونس، الخس الأجنبي، البصل، ورق العنب، ورق ثمرة الشمندر، الحامض، البطيخ، الجزر وأوراق القصب.

ولفتت أنّه مهما حاولت المرأة ايهام نفسها و من حولها أنها متأقلمة مع السمنة والوزن الزائد ، إلا أنّ أمنياتها بالحصول على الرشاقة تعود لتتراءى أمام ناظريها لمجرد الوقوف أمام المرآة ، فتصبح خسارة الوحدات الحرارية هاجسها علّها تتقمس صورة المرأة المفعمة بالأنوثة والتي تتباهى برشاقتها وسلامتها.

في الختام، دعت ميسون هلال المرأة الى التصالح مع ذاتها، والمحافظة على رشاقتها وجسمها الصحي وتطهيره من السموم التي تغزوه من خلال تناول المأكولات الغير ملائمة للشروط الصحية والجمالية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com