تعرفي على برنامج بيونسيه للتنحيف في 7 أيام
تعرفي على برنامج بيونسيه للتنحيف في 7 أيامتعرفي على برنامج بيونسيه للتنحيف في 7 أيام

تعرفي على برنامج بيونسيه للتنحيف في 7 أيام

بعد أن أطلقت بيونسيه كتاباً عنونته Days Nutrition 22، أصبح من السهل التعرف على سر إطلالاتها قبل الأحداث العالمية مثل  met Gala الذي تألقت به مؤخراً.

22 وصفة نباتية خلال أسبوع يمكنك من خلاله  أن تعتادي على النظام الذي غيّر حياة هذه النجمة. لكن عليك أولاً أن تتأكدي منذ بداية هذا النظام الغذائي أن الوصفات التي اخترتها جاهزة في أي وقت وسهلة التحضير حتى لا تضعف إرادتك أمام المأكولات السريعة.

اليوم الأول

 يمكنك البدء بوجبات الصباح بالتركيز على الموز والجوز والمافن، ومن ثم الانطلاق في نهارك كالمعتاد مع بذل جهد خلال النهار وعند الغداء اختاري الوجبة التي تتناولها بيونسيه على يخت فاخر، وهي مكونة من الرز البني العضوي مضاف له القرنبيط، الجزر، الكرفس، الكرنب البصل والثوم ، الزعتر وإكليل الجبل والفلفل الأسود وستتفاجئين من الطعم الرائع الذي يخبئه هذا الطبق.

 اليوم الثاني

 يبدأ تحدي جديد مع جدول التزمت به ومع العديد من وجبات الخضار التي ملأت بها ثلاجتك سلفاً لذا لا تستبدليها بالوجبات السريعة أو التسوق مرة أخرى، أبدأي بتغيير عاداتك واختاري الطبق التايلاندي الذي كانت ستتناوله بيونسيه والمؤلف من  الكينوا الحمراء والطماطم، أضيفي لها صوص تايلاندي معروف بكاري جوز الهند وها هو الطبق جاهز بلمح البصر .

اليوم الثالث

 حذار أن يصيبك الملل فبالنهاية أنت تأكلين ما تشائين بشرط أن يكون نباتيا ًوالأهم أنك تتبعين أيقونة الجمال والرشاقة، لذلك استعيضي عن اللحم هذا اليوم أيضاً بالحبوب وأولها صحن مليء بالكينوا للغداء فقط حسني الطعم وأضيفي صوص حار، للعشاء كمية كافية من الفول المسلوق مع الملح والليمون ستنهي نهارك بسعادة.

اليوم الرابع

هذا اليوم قد يحمل بعض الاكتئاب للواتي لم يعتدن على الغذاء المكون من خضروات فقط، لذلك مفاجأة هذا اليوم هي إضافة حليب جوز الهند وبعض التوت البري إلى الحبوب الصباحية.

 اليوم الخامس

في هذا اليوم تحتاجين للدعم إن كنت ممن اعتادو على الوجبات السريعة أو تلك التي تلبي الرغبات بخروجها طازجة من المايكرويف، لذلك ننصحك بالبحث عن داعم حقيقي كما اعتادت بيونسيه أن تفعل وتتخذ من صديقها Marco Borges  الذي ساعدها في إطلاق هذا الكتاب معتمداً على منتجات الطبيعة من الخضروات.

وللغداء يمكنك الاعتماد على طبق من اختيارك قد جهزته مسبقاً في ثلاجتك التي أصبحت حديقة خضراوت، امزجي بالاستعانة بخبرة الأيام الأربعة الماضية لتكوني راضية.

اليوم السادس

اقترب موعد انتهاء هذا الجدول لذلك أظهري ثقتك للأصدقاء واخرجي برفقتهم لطلب الطعام لأن على الأرجح قاربت ثلاجتك على أن تفرغ، اطلبي من قائمة طعام النباتيين أو شكلي أي صاندويتش نباتي، واطلبي من الجميع دعمك في هذا اليوم، الهدف من هذه الخطوة أن تثبتي لنفسك أولاً ثم للآخرين بأن هناك دائماً خيارات للنباتيين.

اليوم السابع

هنا ستنتهي رحلتك التي ستبدأيها اليوم مع صحن من الشوفان والتمر والقرفة، وخبأي ما تبقى من السلطة الخضراء للغداء والعشاء، في نهاية هذه الرحلة قد تشعرين أنك على وفاق أكثر مع الصحن الأخضر، والحبوب، والألياف وأنك أكثر راحة خلال النهار وأكثر طاقة.

انتهى هذا البرنامج ولن تعرفي حقاً ما فوائده قبل أن تجربيه وتطبقي أسلوب بيونسيه في اختيار وجباتها .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com