الجينز الممزق حليف النجمات الجديد

الجينز الممزق حليف النجمات الجديد

المصدر: إرم - نور أحمد

النجمات هن مقياس الموضة في كل موسم، إطلالاتهن مصدر إلهام للكثيرات من حول العالم، وهذا الموسم، يبدو أن الصرعة الجديدة الرائجة بينهن هي الجينز الممزق، الذي شق طريقه بسرعة ليكون من الصيحات الأكثر رواجاً.

الحقيقة أنها ليست صيحة مستحدثة، فهي تظهر وتختفي كل فترة، لكن هذا الموسم، تأتي التمزيقات في السراويل الجينز بأشكال جديدة، تتراوح بين القطع العرضي البسيط، أو الرقع المهترئة الصغيرة، إلى انتزاع أجزاء كاملة على الركبتين.

unnamed (16)

بيونسيه كانت آخر النجمات اللواتي اخترن سروال من الجينز الأزرق الممزق على كامل الساقين، مع قطعين كبيرين على الركبتين، ونسقته مع توب أسود قصير، كما ظهرت به كيندل جينير أيضاً، وأضافت عليه ثنيات مهترئة على الكاحلين. مع تيشيرت بسيط.

unnamed (17)

هيفاء وهبي اختارت سروال من الجينز الواسع الرجولي الطابع، بنقاط صغيرة ممزقة مع تيشيرت أبيض قصير، أما نجوى كرم فاختارت سروال ضيق بقطع  مبطنة لا يظهر ساقيها مع كنزة مطبوعة.

o

العارضة جيجي حديد بدت رشيقة للغاية مع سروال من الجينز عالي الخصر الممزق على الساقين بشكل عشوائي لافت، ونسقته مع كروب توب أسود قصير، في حين ظهرت أوليفيا باليرمو بشكل أكثر كلاسيكية، فنسقت السروال الأنيق منتظم القطع مع قميص وبلايزر أسود راقي.

nn

نانسي عجرم اختارت الجينز الأسود مع القطع العرضي البسيط، وتوب أسود أسفل سترة جلدية قصيرة، أما إليسا فاختارت أن تكون التمزيقات دقيقة غير ملحوظة على الساق اليسرى للسروال مع تيشيرت أبيض كاجوال، مثل ميريام فارس التي مالت للجينز الواسع المثني على الكاحلين، مع معطف طويل وحذاء عالي الكعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة