كيف تحاكين أناقة المرأة الفرنسية في إطلالاتك – إرم نيوز‬‎

كيف تحاكين أناقة المرأة الفرنسية في إطلالاتك

كيف تحاكين أناقة المرأة الفرنسية في إطلالاتك

المصدر: إرم - من نورا أحمد

 هناك بالفعل قواعد أساسية لأناقة المرأة الفرنسية، يمكنك محاكاتها ببساطة، لتحصلي أنتِ أيضاً على إطلالة خاطفة، راقية، بسيطة وأنيقة.

الملابس الـ Over Sized

الحقيقة أن جزءاً من أناقة المرأة الفرنسية يكمن في مظهرها الفوضوي قليلاً، فهي تحب الإطلالات الطبيعية وليست المحسوبة بدقة تشعرها وتشعر من يراها بعدم الارتياح، لهذا تختار السترات الواسعة، القمصان المريحة، وهي لا تقلق من تنسيق قطعتين بهذا الشكل معاً مثل السراويل القماشية الواسعة مع المعاطف الطويلة.

  12

تنسيق الألوان

تميل الفرنسيات دوماً للألوان الزاهية، كما يملكن هذه القدرة المذهلة في تنسيقها معاً بلا قلق، الأحمر والزهري مع الأصفر الزاهي يضفي عليهن هذه الإطلالة المنتعشة والجميلة.

 

11

3

6

لأزياء بالستايل الرجولي

الأزياء رجولية الطابع دائماً ما تمنح من ترتديها هذه اللمسة المثيرة المتناقضة، وهذا ما تفعله المرأة الفرنسية، ربما تختار ربطة عنق ما، حذاء رجولي، بلايزر أنيق، مع اختيار الألوان الفاتحة لإضافة لمستها الأنثوية على القطع.

4

5

التقليمات

لعل هذه هي أشهر الصيحات الفرنسية التي انتقلت للعالم كله، البلوزات أوالفساتين بالتقليمات العرضية، التنانير والسراويل بالتقليمات الطولية، كلها قطع أساسية في خزانة المرأة الفرنسية.

7

الأوشحة

يقولون أن الفرنسيات يملكن أكثر من مائة طريقة مختلفة لعقد الوشاح حول رقبتهن، الوشاح قطعة مميزة تضفي لمسة راقية على طلتك في أيّ وقت، خاصة عند اختياره بالألوان الزاهية والخامات الرقيقة.

9

8

الأشياء الثمينة اللافتة

الفراء، القفازات، الأكسسوارات الثمينة، كلها قطع أساسية لدى الفرنسيات وليست مجرد كماليات بالنسبة لهن، وهذا ما يمنحهن هذا الرقيّ الدائم.

10

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com