حافظي على إطلالتك أثناء الحمل وكوني كالمشاهير

حافظي على إطلالتك أثناء الحمل وكوني كالمشاهير

المصدر: إرم - دبي

أطلقت علامة ”سيرافين“ مجموعة من فساتين الحمل الراقية التي تتميز بالطابع الباريسي الأنيق مع المحافظة على عنصر الراحة بحيث تتمكّن جميع الأمهات الحوامل من ارتدائها.

وتشتهر العلامة بقصاتها وتصاميمها التي تبرز شكل جسم المرأة الحامل وبطنها بطريقة لطيفة، فضلاً عن كونها متعدّدة الاستخدامات، إذ يمكن تحويل معظم التصاميم بسهولة إلى فساتين عادية ما بعد فترة الحمل.

ارتدى من علامة ”سيرافين“ نجمات كثر مثل أنجلينا جولي وهالي بيري وكيت هدسون وجيسيكا ألبا وميلا كونيس وزوي سالدانا وسيينا ميلر وليلي ألين وكريستينا أغيليرا وشاكيرا وداني مينوغ وكاري أندروود، وغيرهن.

كما ظهرت بعض تصاميم ”سيرافين“ بشكل بارز في أزياء الحمل التي ترتديها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، ما دفع العديد من السيدات حول العالم إلى ارتدائها.

ومن بين هذه الأزياء، الفستان الأرجواني مع قبة على شكل V وأكمام قصيرة الذي ارتدته كيت ميدلتون في أحد الصور الرسمية للعائلة المالكة عندما كانت حاملاً بالأمير جورج.

كما ارتدت العديد من المشاهير ملابس من علامة ”سيرافين“ على السجادة الحمراء في العديد من المناسبات المرموقة مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار وجوائز الأكاديمية البريطانية للسينما والتلفزيون ”بافتا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com