صور.. تسريحات مبتكرة لحفلات رأس السنة
صور.. تسريحات مبتكرة لحفلات رأس السنةصور.. تسريحات مبتكرة لحفلات رأس السنة

صور.. تسريحات مبتكرة لحفلات رأس السنة

تسريحات أنيقة ومبتكرة صممها المزين الأردني هيثم العبادي، وهي تصاميم مميزة أطلقها لموسم الحفلات في مثل هذا الوقت من العام تزامنا مع حفلات أعياد الميلاد ورأس السنة، كما أنها تصلح للخطوبة أو الأعراس، حيث اعتمد هيثم على الشنيون والتسريحة عوضا عن الطرحة والتي غالبا ما تخفي جمال التسريحة بحسب هيثم.



وابتكر هيثم تسريحة "شنيون" ملائمة للوجه البيضاوي والمستدير وليس للوجه المربع أو الطويل، وذلك برفع خصلات الشعر المتوسطة بطريقة لولبية ابتداءً من مقدمة الشعر عند الجبين حتى آخر أطرافه. ورفع الخصلات القصيرة إلى أعلى، لتتداخل بينها الخصلات الطويلة من مؤخرة الرأس بطريقة عكسية.


ويقول هيثم إن تنفيذ مثل هذه التسريحة يكون أجمل على ذوات الشعر الأشقر البلاتيني، وبخصلات ذهبية لأن جمال الشنيون يبرزه الخصل الملونه والفاتحة.

وأضاف هيثم أن هناك " شنيونات" لذوات الشعر القاتم والأسود تليق بجمال اللون القاتم، أما لذوات الشعر القصير أو المتوسط فإن بإمكانهن تنفيذ مثل تلك التسريحة باعتماد خصلات الشعر المركبة المستعارة على الشعر بحيث لا يمكن التمييز إن كانت الخصلات طبيعية أو مصطنعة، وذلك يعتمد على خبرة المزين في اقتناء أفضل أنواع الشعر الطبيعي.


وأكد هيثم أن تسريحة الظفائر لا تزال مناسبة للحفلات والسهرات، إذا صففت بمزيد من الدقة ولا يشترط أن تكون منمقة فقد تكون فوضوية لكن بطريقة مبهرة، مع وضع اكسسوار بسيط عند نهاية الضفيرة، لتعطي لمسة أنيقة للسهرات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com