صور.. موضة وشوم 2014 من وشم هيفاء الحساس

صور.. موضة وشوم 2014 من وشم هيفاء الحساس

أبوظبي- موضة الوشوم التي تضعها النجمات تزداد عاماً بعد عام خاصة بين نجوم الغرب وعامة بين النجوم العرب.

وعام 2014 لفتنا أكثر من وشم لنجمات ونجوم الغرب والقليل جداً من نجمات العرب.

حصلت سيلينا على وشمها الأول باللة العربية ”أحب نفسك أولاً“.

وحصل لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام على وشم جديد هذا العام على يده هو عبارة عن جملة للنجم جاي زي، هي: ”إحلم أحلام كبيرة وكن غير واقعي.“

كما ظهر وشم بيت الجديد عندما رفع يده للتلويح لمعجبيه حيث ظهرت روسومات حول بطنه لم يتم تحديد ماهيتها بشل كامل.

ويبدو أن بيت قد أضاف وشمه الجديد حول وشم قديم يخص أنجينا جولى، حيث قام بيت بوضع تاريخ ميلاد حبيبته على بطنه فى2007

حصلت هذا العام أيضاً كايتي بيري على وشم hello kitty أما الفنانة ريتا أورا فأضافت على مجموعات الوشوم لديها صورة راقصة باليه.

هذا وأضافت النجمة ليدي غاغا وشماً جديداً على جسدها، إختارت أن تضعه هذه المرَّة تحت إبطها، تكريماً لجمهورها حيث أن جماهير غاغا معروفين بالـMonsters.

ومن خلال حسابها الخاص على Instagram، نشرت غاغا (28 عاماً) صور لوشمها الذي يحمل التاتو كلمتين هما Mother Monster

رسم الممثل الأمريكي جيمس فرانكو وشماً لصورة تجمع إليزابيث تايلور ومونتجمري كليفت، من فيلمهما ”مكان في الشمس“ في أوائل الخمسينيات، وشارك فرانكو صورته مع معجبيه على تطبيق ”انستجرام“

وتمكنت مايلي سايروس من إثارة الجدل من خلال وشمها الغريب حيث قامت بوضع وشم على شكل قطة حزينة أسفل شفتها، كما أضافت في عام 2014 وشماً جدبداً وهو عبارة عن صورة لكلبها فلويد على الجانب الأيسر من صدرها بجانب قلبها، كما حصل صديقها على وشم مطابق لوشمها.

وكانت مايلي قد عانت بعد وفاة فلويد ودخلت موجة حزن شديد بسبب تعلّقها الشديد به.

أما أبرز وشوم النجمات في الوطن العربي كان وشم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الرابع الذي يحمل كلمات من الشاعر الراحل نزار قباني ”فإذا وقفت أمام حسنك صامتاً.. فالصمت في حرم الجمال جمال“، لكن هيفاء أثارت الجدل في عام 2014 عندما كشفت في مقابلة تلفزيونية أنها تمتلك 3 وشوم واحد على كتفها بشكل عين، والثاني، على ساقها بشكل وردة، أما الثالث فلم تكشف عنه يقع في منطقة حساسة.

كما تباهت الفنانة العراقية شذى حسون بوشمها الجديد على ذراعها عبر صور نشرتها على حسابها الخاص على موقع إنستغرام، والوشم وهو عبارة عن كتابة زخرفية باللغة العربية.

كما نشرت خبيرة التجميل اللبنانية صورة جديدة على صفحتها الرسمية على موقع ”إنستغرام“، ويظهر فيها تاتو مطبوع على يدها بكلمة ”حب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة