"إيستي لاودر" تتعاقد مع العارضة كيندال جينير
"إيستي لاودر" تتعاقد مع العارضة كيندال جينير"إيستي لاودر" تتعاقد مع العارضة كيندال جينير

"إيستي لاودر" تتعاقد مع العارضة كيندال جينير

أبو ظبي- أعلنت علامة "ESTÉE LAUDER" عن تعاقدها مع العارضة كيندال جينير نجمة الموضة الجديدة والتي تحظى بصيت كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.



وستظهر كيندال في الحملات الإعلانية المطبوعة والتلفزيونية وعلى الإنترنت وسوف تلعب دورا فعالا في إنشاء محتويات مواقع التواصل الاجتماعية التي ستبقى محفوظة في قنوات "ESTÉE LAUDER" فضلا عن قنواتها الخاصة.




وتنشئ كيندال جسرا بين عالم أحدث صيحات الموضة وبين عالم مواقع التواصل الاجتماعي والترفية والتسلية، فهي أيقونة الجمال العصري التي تمثل جيلا جديدا من النساء ممن يعش الجمال والموضة والحياة، وقالت جين هيتزمارك هوديز، رئيسة علامة"Estée Lauder"عالميا: "إنها فتاة الانستغرام بدون منافس ونحن متحمسون لتعزيز صورتها وصوتها وطاقتها وقوتها غير العادية على مواقع التواصل الاجتماعي لتقدم "Estée Lauder" إلى ملايين من النساء الشابات حول العالم."






وقالت كيندال بتواضع كبير:"أشعر وكأنه حلم بأن أقوم بتمثيل علامة أيقونة كهذه—إنه شرف عظيم لي." وأضافت: "لقد اكتشفت عندما كنت وراء الكواليس خلال أسبوع الموضة في باريس وطوال كل هذا الوقت احتفظت بهذا الخبر سرا، أنا بغاية الحماس والشوق لمشاركته معكم الآن وأن أكون جزءا من "Estée Lauder".



وتحظى كيندال بشريحة واسعة من المتابعين والمعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي تزيد عن 30 مليون معجبا على الانستغرام، التويتر والفيسبوك، ما يجعلها العارضة رقم 1 على مواقع التواصل الاجتماعي مع معجبين يتزايد عددهم بسرعة حول العالم. في العام الماضي، حققت كيندال أيضا نجاحا وصعودا سريعا جدا في عالم الجمال والأزياء متوجا بإعلان إستي لودر إلى جانب 13 صفحة من الأزياء عرضت في إصدار ديسمبر في "American Vogue" من تصوير باتريك ديمارشيلييه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com