صورة.. عيون الدمية لإطلالة مفعمة بالأنوثة والإثارة

صورة.. عيون الدمية لإطلالة مفعمة بالأنوثة والإثارة

باريس- تمثل عيون الدمية أحدث صيحات عالم الجمال في خريف/شتاء 2014/2015؛ حيث تألقت بها عارضات الأزياء في أسابيع الموضة، التي احتضنتها العواصم العالمية باريس وميلانو ونيويورك مؤخراً.

وقالت مجلة ”إيلي“ الألمانية إن عيون الدمية تمنح المرأة إطلالة ساحرة مفعمة بالأنوثة والإثارة، تستحضر روح الستينيات من القرن الماضي، موضحة أنها تخطف الأنظار إليها من خلال الرموش الطويلة والمقوسة، والتي تتجمل بطبقة كثيفة من الماسكارا، لاسيما خط الرموش السفلي.

وأوضحت ”إيلي“ أنه يمكن للمرأة الباحثة عن إطلالة هادئة تزيين خط الرموش العلوي فقط؛ حيث يتم وضع أكثر من طبقة من الماسكارا على الرموش، ثم ضغط عدة شعيرات سوياً برفق بواسطة ملقط، وذلك للحصول على إطلالة الستينيات الجذابة.

أما المرأة الجريئة الباحثة عن إطلالة أكثر سحراً وجاذبيةً، فيمكنها إجراء نفس الخطوات مع صف الرموش السفلي أيضاً. وفي كلتا الحالتين، تنصح ”إيلي“ بوضع طبقة من مستحضر البرايمر قبل استعمال الماسكارا؛ حيث أنها تعتني بالرموش جيداً وتُزيد من كثافتها.

كما يمكن الحصول على نفس التأثير الساحر من خلال الرموش الصناعية (Fake Lashes)، ولهذا الغرض، يتم استعمال من 3 إلى 8 أهداب حسب الكثافة المرغوبة. وعن كيفية تركيب الرموش الصناعية، أوضحت ”إيلي“ أنه ينبغي أولاً إزالة الدهون من الرموش بواسطة مُزيل المكياج، ثم منح الرموش شكلها المقوس الجذاب بواسطة مُجعّد الرموش.

وبعد ذلك، يتم غمس بعض الأهداب في لاصق الرموش، وتركها قليلاً لتجف، ثم تركيبها على صف الرموش الطبيعي. وفي الخطوة الأخيرة، يتم تزيينها بطبقة كثيفة من الماسكار للحصول على عيون الدمية الساحرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com