افتتاح قريب لمتجر“ميسيز“ في أبوظبي

افتتاح قريب لمتجر“ميسيز“ في أبوظبي

أبو ظبي- أعلنت شركة ”جلف ريليتد“، الإقليمية للتطوير العقاري والمشروع المشترك بين ”جلف كابيتال“ و“ريليتد كومبانيز“، بالتعاون مع مجموعة الطاير، شركة الأعمال الإقليمية المتنوعة، مؤخرا عن توقيع اتفاقية تاريخية هامّة لافتتاح متجري ”ميسيز“ و“بلومينغديلز“ وهما من أشهر متاجر التجزئة في الولايات المتحدة في الماريه سنترال، مركز التسوّق الذي يتم تطويره على مساحة 2.3 مليون قدم مربعة في جزيرة الماريه بإمارة أبوظبي.

وتنص هذه الإتفاقية التاريخية على افتتاح متجر ”ميسيز“ يمتد على مساحة 205 آلاف قدم مربعة في الماريه سنترال، ليكون أول متجر من سلسلة متاجر ميسيز يفتتح خارج أراضي الولايات المتحدة الأميركية.

أما متجر ”بلومينغديلز“ المزمع إنشاؤه على مساحة 230 ألف قدم مربعة، فهو أول متجر من هذه السلسلة يتم افتتاحه في أبوظبي والثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسوف يمتد كل من المتجريْن الضخميْن بأقسامهما المتعددة على أربعة طوابق، ممّا يوفر للسكان والزوار في جزيرة الماريه فرصةً فريدة لدخول عالم من خيارات التسوّق المتنوعة من الأزياء والإكسسوارات والمستلزمات المنزلية ومستحضرات التجميل من أرقى العلامات التجارية التي تشتهر بها سلسلة متاجر ”ميسيز“ و“بلومينغديلز“ في جميع أنحاء العالم.

ويمتد متجرا ”ميسيز“ و“بلومينغديلز“ على مساحة 205 آلاف قدم مربعة و230 ألف قدم مربعة على التوالي، ومن خلال استضافة اثنين من أضخم متاجر التجزئة متعددة الأقسام في المنطقة، يرسخ الماريه سنترال مكانته الرائدة كمركز تسوق عصري يدفع بعجلة النمو والتغيير في قطاع التجزئة ليس في أبوظبي فحسب بل في كافة أنحاء المنطقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com