صور.. مجموعة "الأضحى" للمصممة السعودية ولاء فاضل
صور.. مجموعة "الأضحى" للمصممة السعودية ولاء فاضلصور.. مجموعة "الأضحى" للمصممة السعودية ولاء فاضل

صور.. مجموعة "الأضحى" للمصممة السعودية ولاء فاضل

أطلقت الرسامة والمصممة السعودية الشابة ولاء فاضل، مجموعتها من الـ "تي شيرتس" لعيد الأضحى، فارضة أجواء من الرومانسية على بعضها، والطرافة على البعض الآخر.

وانطلاقاً من فكرة أن العيد لاجتماع الأحبة طرحت ولاء مجموعة من القمصان تحت شعار "أوقاتي معاك"، اختلفت فيها الرسومات بين العطور والزهور والمباخر المستوحاة من أجواء العيد والثقافة العربية عموماً والخليجية خصوصاً، والعبارات التي خطّتها عليها يدويا، لكن جميعها تصب في خانة "لقاء الأحبة، وصلة الرحم، الهدفان الأهم في كل عيد" كما تقول المصممة.

كما قدمت ولاء صاحبة "جيمني" أول مشروع إلكتروني ينطلق عبر مواقع التواصل الاجتماعي للرسم على الملابس، تصميمات تجمع بين الفن والفكاهة حيث رسمت خروف عيد الأضحى مع عبارات طريفة مختلفة.

يذكر أن ولاء التي حققت أعمالها شهرة عالمية ولبست من تصميماتها نجمات ومشاهير، هي أول رسامة سعودية شابة (24 عاماً) تطلق مشروعا فريدا من نوعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي انطلاقاً من خبرتها كفنانة تشكيلية، ويتمثل بالرسم على الملابس اليومية يدويا، وخصوصا الـ"تي شيرت" ذات النوعيات والخامات الفاخرة، حيث تعتبر أن هذه القطعة الأهم في كل خزانة ملابس ولدى الجميع على اختلاف مستوياتهم وأحجامهم وأعمارهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com