نجوى كرم ضيفة ”عالم من الأزياء“ في مول الإمارات

نجوى كرم ضيفة ”عالم من الأزياء“ في مول الإمارات

المصدر: أبو ظبي- من بلقيس دارغوث

أعلن ”مول الإمارات“ عن اختيار الفنانة اللبنانية نجوى كرم لتحل ضيفة شرف على النسخة الرابعة من مهرجان ”عالم من الأزياء“ المقرر خلال الفترة بين 31-15 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في فندق شيراتون–مول الإمارات، للإعلان رسمياً عن المهرجان.

وستكون ”الغاليريا“ المركزية في ”مول الإمارات“ محط أنظار الشغوفين والمهتمين بصناعة الأزياء، إذ ستشهد تباعاً 20 عرض أزياء تطلق خلالها 20 علامة مشهورة في عالم الأزياء، وذلك بتشكيلة موسم الخريف/ الشتاء.

ويعد ”عالم من الأزياء 2014“ الأكبر والأكثر تألقاً بين المهرجانات التي يستضيفها ”مول الإمارات“، ومن أشهر علامات الأزياء العالمية المشاركة به: كيت سبيد، ساندرو، ماجيه، بول كا، جوسي كوتور، كارين ميلين، لا مارتينا، إيلي تاهاري، تيفاني أند كو، بي سي بي جي، هالستن هيريتيج، وتيد بيكر.

ويتضمن المهرجان عرض أزياء للصغار بمشاركة علامات أزياء مثل روبرتو كافالي، وجونيور، ومِس بلومارين، وكتاكيت. وفي زخم عروض الأزياء المتلاحقة، سيتعرف الحضور على أسرار الإطلالة المتألقة لـ“أيقونة الأناقة“، نجوى كرم، خلال الجلسة الحوارية العامة معها في 22 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

ولأن الأزياء والجمال لا يفترقان، سيدير خبير التجميل بسام فتوح، منصة خاصة في ”المول“ للتعريف بأسرار الجمال والإطلالة الأخاذة، ولتنظيم جلسات تجميل حية.

ومن المقرر أن تعلن دار المجوهرات العالمية ”تيفاني أند كو“ اسم الفائز بجائزة ”المصمم الصاعد“ الرامية لاكتشاف جيل جيد من المصممين البارعين بالمنطقة في صناعة المجوهرات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com