أمريكا.. تحذيرات من تحول العاصفة هيرمين إلى إعصار – إرم نيوز‬‎

أمريكا.. تحذيرات من تحول العاصفة هيرمين إلى إعصار

أمريكا.. تحذيرات من تحول العاصفة هيرمين إلى إعصار
Water from Roanoke Sound pounds the Virginia Dare Trail in Manteo, N.C., Saturday, Sept. 3, 2016 as Tropical Storm Hermine passes the Outer Banks. Hermine lost hurricane strength over land but was intensifying Saturday along the Atlantic Coast, threatening heavy rain, wind and storm surges on its northward march. (AP Photo/Tom Copeland)

المصدر: وكالات - إرم نيوز

حامت العاصفة هيرمين التي تسببت في وفاة شخصين قبالة منتصف الساحل الشرقي الأمريكي في وقت متأخر الليلة الماضية، في حين قد تعود لتكتسب قوة الإعصار بعد أن نجت المنطقة من الرياح والأمطار والموجات التي سببتها.

وحذر خبراء الأرصاد الجوية، هواة السباحة وركوب القوارب لتجنب مخاطر الأمواج القاتلة التي تثيرها العاصفة، وطالبوهم بالبقاء بعيدا عن المياه خلال عطلة عيد العمال في الولايات المتحدة إذ يحتفل كثير من الأمريكيين بانتهاء فصل الصيف.

وبلغت قوة رياح العاصفة هيرمين نحو 113 كيلومترا في الساعة الليلة الماضية، وقال خبراء الأرصاد إنها قد تشتد قليلًا لتصل لقوة الإعصار مرة أخرى، قبل أن تبدأ في الانحسار في وقت لاحق اليوم الاثنين.

ومن المتوقع أن تتسبب هيرمين في سقوط أمطار يصل منسوبها إلى خمسة سنتيمترات في جنوب نيو إنجلاند اليوم، بعد أن ضربت فلوريدا يوم الجمعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com