بالفيديو.. نهاية العالم في 29 يوليو

بالفيديو.. نهاية العالم في 29 يوليو

المصدر: محمد زين - إرم نيوز

ادعت نظريات مؤامرة جديدة، أن نهاية العالم ستكون يوم 29 يوليو، ضاربة بعرض الحائط كل التوقعات السابقة الخاطئة بشأن التاريخ المحدد الذي سينتهي فيه العالم.

وبحسب صحيفة ”ميرور“ البريطانية، ففي الوقت الذي لا يزال البريطانيون، يشعرون بالقلق نتيجة الفوضى الاقتصادية والسياسية التي تنجم عن الخروج من الاتحاد الأوروبي، سيشعرون بالسعادة لسماع أن العالم سينتهي قريبًا، ولن يطول الأمر أكثر من ذلك.

ولكن للأسف، السبب الذي لن يجبر بريطانيا على تحمل وداع الأصدقاء بالدموع، هو نهاية العالم، على الأقل وفقًا لمجانين الإنترنت، الذين لم يتعلموا من كل التوقعات السابقة الخاطئة الأخرى، بشأن التاريخ المحدد الذي سينتهي فيه العالم، ويدّعون أنها ستكون يوم 29 يوليو.

بالفعل، خلال 16 يومًا فقط ستنقلب الأقطاب المغناطيسية للأرض وسيعود المسيح غاضبًا للغاية، ليجبرنا جميعًا على مشاهدة أحداث مرعبة لا حصر لها.

ونشرت ”إند تايمز“، مقطع فيديو على شبكة الإنترنت تبرر ادعاءاتها الجريئة مع آيات من الإنجيل، وإقناع غير المؤمنين، جعلت الأمر يبدو مثل عرض للأخبار، واستخدمت صوتًا إلكترونيًا نسائيًا في محاولة إظهار الاحتراف، وباستخدام رسومات الجرافيك، يظهر مجيء المسيح (الرجل الأبيض على الحصان الطائر الأبيض) عند نقطة واحدة يشاركه جيشه في نفخ النار على عدد ضخم من الدبابات.

ويقول الفيديو: ”هذا هو يوم هارمجيدون، وفي هذا البث سنناقش البعث الثاني للمسيح، والذي يحدث في نفس الوقت مع تبادل قطبي الأرض المغناطيسيين وزلزال كارثي عالمي، ففي اليوم الذي يعود فيه المسيح، سيكون هناك انعكاس قطبي مغناطيسي، وستسقط النجوم على الأرض، مثلما تسقط الفاكهة الناضجة من الشجرة عندما تهب الرياح القوية، ويتم نقل كل جبل وجزيرة من مكانها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com