عاصفة رملية وأمطار رعدية تجتاح مناطق مختلفة في الكويت (فيديو)
عاصفة رملية وأمطار رعدية تجتاح مناطق مختلفة في الكويت (فيديو)عاصفة رملية وأمطار رعدية تجتاح مناطق مختلفة في الكويت (فيديو)

عاصفة رملية وأمطار رعدية تجتاح مناطق مختلفة في الكويت (فيديو)

شهدت عدة مناطق في الكويت، اليوم الجمعة، أمطارًا غزيرة وعواصف رعدية تزامنت مع عاصفة رملية اجتاحت بعض المناطق أدت إلى انخفاض معدل الرؤية وتوقف حركة المرور، بعد تحذيرات رسمية بتوخي الحذر نتيجة تقلبات الطقس.

ووثق نشطاء مقاطع فيديو في مناطق مختلفة من البلد الخليجي أظهرت غزارة الهطولات المطرية المترافقة مع عواصف رعدية، إضافة إلى تساقط البرد في مزارع العبدلي.

وأظهرت مقاطع أخرى لحظات اجتياح عاصفة رملية شديدة لمحافظة الجهراء حجبت الرؤية بشكل كبير، إضافة إلى رياح قوية في مناطق أخرى وصلت شدتها لدفع بعض الأجسام الثقيلة في الشوارع.

وحذرت وزارة الداخلية المواطنين والمقيمين بضرورة توخي الحيطة والحذر نظرًا لسوء وتقلب الأحوال الجوية، وطالبت قائدي المركبات بعدم الوقوف المفاجئ مما يعرض حياتهم وحياة الآخرين للخطر.

وتشهد الكويت منذ أيام حالة عدم استقرار في الطقس وسط تفاوت بكميات الأمطار في المناطق المختلفة، مع تواصل التحذيرات من خبراء الأرصاد بعدم ارتياد البحر والأماكن البرية المكشوفة حتى انتهاء التقلبات الجوية واستقرار الطقس المتوقع يوم الأحد المقبل.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com