امتنان في الكويت لتعامل رجال الأمن والإنقاذ مع غزارة الأمطار والسيول (صور وفيديو) – إرم نيوز‬‎

امتنان في الكويت لتعامل رجال الأمن والإنقاذ مع غزارة الأمطار والسيول (صور وفيديو)

امتنان في الكويت لتعامل رجال الأمن والإنقاذ مع غزارة الأمطار والسيول (صور وفيديو)

المصدر: نسرين العبوش - إرم نيوز

قدّم رجال الإطفاء والجيش والداخلية في الكويت، صورًا مبهرة في التعامل مع أزمة السيول التي ضربت البلاد، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد موجة أمطار غزيرة نتج عنها أضرار مادية وبشرية وشلل في الحركة، في مختلف مناطق البلد الخليجي.

ورغم الظروف الجوية المتقلبة وتعطيل المؤسسات والجهات الحكومية والجامعات والمدارس، فلم يتوانى أي من رجال القطاعات الأمنية بمختلف فروعها، إلى احتواء هذه الأزمة؛ لدرء المخاطر والكوارث، مخاطرين بحياتهم في سبيل إنقاذ حياة الآخرين.

وتداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا متنوعة تجسِّد الجهود التي تم بذلها من قبل هؤلاء الرجال ومساعيهم في إدارة هذه الأزمة التي حلَّت في البلاد.

وأظهر أحد المقاطع قيام رجال الإطفاء بحمل أصحاب المركبات التي جرفتها السيول، ونقلهم إلى أماكن آمنة، في حين أظهرت صور أخرى نوم أحد الموظفين في الشارع تحت زخات المطر، بعد يوم من العمل الشَّاق.

وفيما تنوعت الخدمات التي تم تقديمها من رجال الأجهزة الأمنية والإطفاء، خلال أيام متواصلة دون انقطاع، فقد أبدى عدد من النشطاء في ”تويتر“، اعتزازهم بما تم تقديمه، مطالبين بمكافأتهم على هذه الخدمات والجهود الحثيثة التي قدموها.

وتشهد الكويت خلال هذه الأيام، أمطارًا غزيرة غير مسبوقة، أدت إلى استنفار أمني وحكومي؛ لتجنب الكوارث بعد تشكل السيول وانجراف الممتلكات وغرق عدة شوارع في البلاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com