رياح وأمطار رعدية.. الطقس السيئ يتسبب بسقوط أشجار في دبي (صور وفيديو)
رياح وأمطار رعدية.. الطقس السيئ يتسبب بسقوط أشجار في دبي (صور وفيديو)رياح وأمطار رعدية.. الطقس السيئ يتسبب بسقوط أشجار في دبي (صور وفيديو)

رياح وأمطار رعدية.. الطقس السيئ يتسبب بسقوط أشجار في دبي (صور وفيديو)

شهدت دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة حالة من عدم الاستقرار الجوي مصحوبة بالأمطار والغبار والرياح الشديدة، لغاية مساء اليوم الجمعة، مما أدى إلى وقوع  أضرار مادية دون الإبلاغ عن حوادث بليغة.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، العميد سيف المزروعي: إنّ "عدة بلاغات وردت عن اقتلاع وسقوط أشجار على شارع الخوانيج"، مشيرًا إلى أنّه "تم إبلاغ الجهات المختصة التي اتخذت حيالها الإجراءات المطلوبة".

وأضاف، بحسب صحيفة "البيان" الإماراتية، أنّه "تم إخراج بعض المركبات المعطلة من عدد من شوارع الإمارة والتعامل مع زحام بالقرب من جسر العمال باتجاه الشارقة لاحتمالية تجمع بعض المياه".

وذكر المزروعي أنّه "تم التعامل مع صدم مركبة لحاجز إسمنتي دون وقوع أية إصابات"، كما "تم تمشيط شارع الإمارات من قبل الدوريات المرورية والجهات المختصة، وإخراج القطع الحديدية والأقماع التي وقعت نتيجة الرياح الشديدة المحملة بالغبار".

ولفت إلى أنّه "تم استنفار كافة الدوريات المرورية ورقباء السير والضباط ميدانيًا لمنع وقوع أي حوادث بسبب الغبار الذي يضرب الأجواء"، مشيرًا إلى أنّ "هناك تواجدًا مروريًا على كافة شوارع الإمارة حاليًا؛ لتنبيه السائقين للقيادة الآمنة، وتسيير حركة السير في حال وجود أية تكدسات مرورية على بعض الشوارع".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com