سحابة غريبة تثير رعب السياح في أحد المنتجعات (صور) – إرم نيوز‬‎

سحابة غريبة تثير رعب السياح في أحد المنتجعات (صور)

سحابة غريبة تثير رعب السياح في أحد المنتجعات (صور)

المصدر: عبدالجواد فوزي- إرم نيوز

التقطت عدسات الكاميرات سحابة غريبة فوق سماء أحد الشواطئ التابعة لولاية ميشيغان الأمريكية، ما أثار فزع سياح المدينة الساحلية.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، نجحت هولي بيلونجي مارينجر المقيمة بولاية ميشيغان، في التقاط صور مروعة، حيث قامت بالتقدم تجاه الشاطئ برفقة عائلتها لعدم الشعور بالخوف من شكل السحابة المخيفة.

وفي بداية الأمر تظهر السحابة للبعض، وكأنها مشهد من مشاهد نهاية العالم أو موجة تسونامي جديدة، إلا أن علماء الأرصاد الجوية يقولون إن هذا المشهد المرعب ليس إلا سحابة بردية.

وتعليقًا على ظهور هذه السحابة الغريبة، كتبت مارينجر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: ”لقد واجهنا اليوم أكثر الأشياء جنونًا على الإطلاق، السحابة كانت تظهر لنا ضخمة للغاية وهي تتجه نحونا لذا قررنا الوقوف ومشاهدتها عن قرب“.

وقالت مارينجر إنه مع اقتراب السحابة منها تراجع منسوب المياه بدرجة كبيرة، حيث تراجعت للخلف بمسافة تقدر بـ 10 أمتار.

وعلى الرغم من أن السحابة كانت تبدو ممتلئة بالماء عند ظهورها، إلا أنها لم تمطر في نهاية الأمر.

وأوضحت مارينجر عبر ”فيسبوك“: ”لم تمطر السماء ولكن كانت هناك عاصفة قوية من الرياح ومنذ حدوثها كان التنفس أمرًا صعبًا على جميع المتواجدين“.

وبعد نشر تفاصيل الحدث عبر صفحتها الشخصية، تلقت مارينجر آلاف الإعجابات والمشاركات على المنشور الخاص بالواقعة في غضون 10 دقائق.

 ومن الجدير بالذكر أن السحابة صحبها انخفاض كبير في درجات الحرارة، حيث هبطت درجات الحرارة من 29 درجة مئوية إلى 18.3 درجة مئوية.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com