منوعات

سيدة أيرلندية تتحدى عاصفة "إيما" بطريقة غريبة (صور وفيديو)
تاريخ النشر: 04 مارس 2018 9:35 GMT
تاريخ التحديث: 04 مارس 2018 9:48 GMT

سيدة أيرلندية تتحدى عاصفة "إيما" بطريقة غريبة (صور وفيديو)

تضررت أجزاء من مدينة "كيلكيني" بشكل كبير من الطقس السيئ نتيجة للعاصفة إيما التي أثرت على جميع وسائل المواصلات والاتصالات بالقرية الشمالية "كون"

+A -A
المصدر: منيرة الجمل– إرم نيوز

لم تسمح سيدة أيرلندية للعاصفة الثلجية ”إيما“ التي ضربت بريطانيا وأجزاءً من أيرلندا بمنعها من الذهاب إلى عملها باستخدام جرار زراعي يمشي بكل سهولة على الجليد بدلاً من السيارة.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية أن بول دانفي نجل السيدة آن قام بتصويرها أثناء ركوبها جرار أحد أقاربهما الزراعي، كي تتمكن من الذهاب إلى دار الرعاية التي تعمل بها بمدينة كيلكيني جنوب شرق أيرلندا.

ونوهت الصحيفة إلى أن أجزاءً من مدينة ”كيلكيني“ تضررت بشكل كبير من الطقس السيئ خلال فصل الشتاء لدرجة أثرت على جميع وسائل المواصلات والاتصالات بالقرية الشمالية ”كون“.

وأبرزت الصحيفة معاناة سكان ”كليلكيني“ مع ”عاصفة إيما“ الثلجية التي لم يشهدوا مثلها منذ العام 1982، مشيرةً إلى وصول ارتفاع الجليد إلى بضعة أقدام ليعزل المدينة عن كل شيء.

يُذكر أن الجيش البريطاني استدعي لمساعدة المئات من سائقي السيارات الذين علقوا في الطرقات التي أغلقها هطول ثلوج كثيفة مع استمرار موجة البرد وتساقط الثلوج التي غطت بريطانيا ومعظم البلدان الأوروبية التي شهدت مقتل 55 شخصًا على الأقل من جرائه.

https://www.youtube.com/watch?v=ZedlQ9BBOeM

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك