ميرخات حسين
ميرخات حسين مواقع التواصل

ميرهان حسين ترد على اتهامها بالتنمر على إليسا (فيديو)

ردت الفنانة المصرية ميرهان حسين على اتهامها بالتنمر على الفنانة اللبنانية إليسا بسبب "حركة الشفاه" التي قلدتها بها في برنامج "رامز جاب من الآخر".

ودافعت ميرهان حسين عن نفسها قائلة "تم تداول فيديو التقليد لعدة أيام متتالية بعد حلقتي من البرنامج، وأؤكد على الجميع ألا يعتبروا ذلك تنمرا، لأن إليسا أعشقها، وهي مميزة بملامحها وشفايفها وابتسامتها وغمازاتها، وهذه حركات تعبيرية خاصة بها".

وكشف "حسين" عما إذا كانت تعلم بمقلب رامز جلال مسبقا أم لا، مؤكدة أنها تعاقدت على برنامج حواري يقدمه رامز جلال وليس مقلبا، لافتة إلى أنها كانت تشك أنه سيحدث مقلب.

وأشارت إلى اندهاشها من وجود الفنانة انتصار معها في الحلقة نفسها، رغم أنه لا يوجد بينهما أي مشاكل، لكنها سعيدة بتواجدها لأنها تحبها كثيرا ومن جمهورها، بحسب قولها.

وحول أصعب مرحلة من مراحل المقلب الشهير، أكدت النجمة المصرية أن: "المرحلة الأولى لما الأرض تفتح لأنك واقف بكل ثقلك في اتجاه الجاذبية الأرضية، والنزول في مية متلجة وعميقة، وروحت الأوتيل بعيط".

وكانت الفنانة ميرهان حسين قد قلدت المطربة اللبنانية إليسا بطلب من رامز جلال خلال برنامج "رامز جاب من الآخر"، حيث قامت بلي شفاها الأمر الذي اعتبره متابعون تنمرا على إليسا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com