الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز
الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيزمن برنامج "ًصاحبة السعادة"

بعد مقاطعتها له.. تصريحات "متضاربة" لشقيق ياسمين عبد العزيز

أثار تصريح "مبهم" لشقيق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، جدلا، بعد أن أكد في رد على متابعة أن شقيقته عادت إلى طليقها الفنان أحمد العوضي، قبل أن يحذف رده.

وكان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة المصرية، قد نشر منشورا بشكل مفاجئ عبر حسابه في "فيسبوك"، ألمح من خلاله إلى "تصالح" قادم، دون أن يحدد المقصود، خاصة مع نشره عدة صور تجمعه بشقيقته.

وكتب في منشوره: "إللي يسعدك يسعدني، والجاي أحلي وكله خير، والمياه هترجع لمجاريها، والكل هيتراضوا، ربنا يصلح حالنا وحالكم".

المنشور المعني لوائل عبد العزيز
المنشور المعني لوائل عبد العزيزحساب وائل عبد العزيز "فيسبوك"

ورجح العديد من المتابعين أن المقصود في منشور وائل عبد العزيز، عودة ياسمين والعوضي إلى بعضهما البعض، وباستفسار إحدى المتابعات عن حقيقة عودتهما، رد وائل سريعا "حصل"، لتنهال التعليقات المهنئة لهذه العودة. لكن ما لبث وبعد لحظات فقط أن حذف شقيق ياسمين إجابته، وعدلها إلى "هيحصل"، في إشارة إلى أنه لم يحدث إلى الآن.

وكان مصدر مقرب من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، قد كشف لـ"إرم نيوز" حقيقة عودة الثنائي بعد منشور شقيقها، لافتًا إلى أن "شقيقها لا يعلم عنها أي شيء".

وأكد أن "العلاقة بين ياسمين وشقيقها مقطوعة، وهو لا يعلم أي شيء عنها إلا من الإعلام"، لافتًا إلى أنه في أزمتها الصحية الأخيرة لم يزرها سوى مرة واحدة، وعندما لم يجد ترحيبًا منها لم يعد مجددًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com