توم كروز
توم كروز Getty Images

تصغره بـ25 عامًا.. انفصال توم كروز عن حبيبته الروسية

انفصل نجم "المهمة المستحيلة" توم كروز عن حبيبته عارضة الأزياء الروسية "إلسينا خيروفا" التي تصغره بـ25 عامًا، بحسب ما أكدته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وشوهد كروز (61عامًا) وإلسينا (36 عامًا) للمرة الأولى بشكل علني في فبراير الماضي، رغم أن علاقتهما بدأت منذ العام الماضي سرًّا، بحسب ما أكده مقربون من النجم العالمي.

وأكدت الصحيفة بحسب مقرب من كروز "يعيش توم وإلسينا في المبنى نفسه في لندن، وإنهاء علاقتهما بشكل سيّئ سيكون أمرًا محرجًا لكليهما، خصوصًا إذا اصطدما ببعضهما على السلالم أو في المصعد".

وأضاف "لا يوجد أي مشاعر سلبية من كليهما، سيظلان صديقين".

إلسينا خيروفا
إلسينا خيروفامواقع التواصل

ويأتي انفصال الثنائي بعد أن التقى توم بابن إلسينا وابنتها من زوجها السابق، الذي انفصلت عنه عام 2021، بعد نزاع قضائي على قصر في إنجلترا، وخمس شقق في لندن، وسيارتين، ومجوهرات وأعمال فنية تقدر قيمتها بمئات آلاف الدولارات.

وقال زوج إلسينا السابق لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الطلاق كلفه 150 مليون جنيه إسترليني (188 مليون دولار). كما إنه أنفق نحو 10 ملايين جنيه إسترليني (12 مليون دولار) على ملابس إلسينا و2 مليون جنيه إسترليني (2.5 مليون دولار) على حقائبها خلال فترة زواجهما التي استمرت 11 عامًا.

والتقى كروز بالعارضة الروسية من خلال صديقة مشتركة، أحضرتها إلى إحدى حفلات الشاي التي يقيمها النجم العالمي بمنزله في لندن أيام الأحد، وانتشر بعدها العديد من الأخبار التي أكدت انسجامهما ورغبتهما في توطيد العلاقة وجعلها رسمية، لكن يبدو أن الأمور لم تسر على ما يرام.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com