تركي آل الشيخ ينهي خلاف عمرو دياب وعمرو مصطفى بصلح "549" (فيديو)

تركي آل الشيخ ينهي خلاف عمرو دياب وعمرو مصطفى بصلح "549" (فيديو)

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن تصالح الفنان المصري عمرو دياب ومواطنه الملحن عمرو مصطفى، بعد العديد من الخلافات، وذلك خلال حفل "ليالي مصرية سعودية" الذي أقيم مساء أمس بدار الأوبرا المصرية.

ونشر تركي آل الشيخ صورة تجمعه مع عمرو دياب وعمرو مصطفى، أثناء حضورهم حفل "ليالي مصرية سعودية" عبر صفحته الرسمي على فيسبوك، وعلق عليها بطريقة كوميدية قائلا "حبيبي الهضبة وحبيبي عمرو مصطفى والصلح رقم 549 وربنا يتممها على خير".

تركي آل الشيخ مع عمرو دياب وعمرو مصطفى
تركي آل الشيخ مع عمرو دياب وعمرو مصطفىفيسبوك

يذكر أنه رغم النجاح المشترك الذي حققه الثنائي دياب ومصطفى في العديد من الأغاني، إلا أن الأزمات بينهما تكررت، وكانت تنتهي دائما بمبادرة عمرو مصطفى بالصلح.

وبدأت الأزمات بين الفنانين المصريين عام 2013، حينما هاجم عمرو مصطفى الهضبة، بسبب عدم وضع اسمه على أغنية "باين حبيت" رغم أنها من ألحانه، وتكرر هجوم "مصطفى" في مرات عديدة، منها حينما قال إنه من صنع نجاحات عمرو دياب.

وأقيمت مساء أمس الأحد، أولى حفلات "ليالي مصرية سعودية" بدار الأوبرا بالقاهرة، بحضور تركي آل شيخ ووزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع ورجال الأعمال.

وأحيا الحفل كل من الفنان السعودي ماجد المهندس، والفنان النصري محمد منير ومواطنته شيرين عبد الوهاب.

وتبادلت مواقع عربية، لحظة لقاء عمر و دياب بعمرو مصطفى؛ إذ احتصن كل منهما الآخر بوجود رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الذي سارع للانضمام إليهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com