الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب
الفنانة المصرية شيرين عبدالوهابمتداولة

شقيق شيرين عبدالوهاب يقاضي فتاة تدّعي أنها شقيقتهما‎

أعلن محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، أنه قرر مقاضاة فتاة غامضة تدّعي أنها شقيقتهما، واصفاً إياها بـ "المريضة".

ونفى عبدالوهاب، في تدوينة عبر حساب منسوب إليه بموقع "فيسبوك"، أن يكون له أو لشقيقته الفنانة شيرين أي صلة أو قرابة بتلك الفتاة التي تزعم أنها شقيقتهما من الأم، حسب قوله.

وشدد على أنه "سيتم تقديم بلاغ رسمي ضد المريضة"، على حد تعبيره، ليتحقق من قصتها ومن يقف وراءها.

يأتي ذلك بعد يومين فقط من إعلان الفنانة المصرية، اللجوء إلى القضاء؛ بعد إشاعات تحدثت عن ارتباطها بطبيب مصري يدعى تامر سليم بعد ظهورها معه، محذرة من الزج باسمها في أخبار وصفتها بـ"الكاذبة".

وتوعدت شيرين "كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية في مجال الغناء"، بحسب البيان الذي أكد أنها "كلّفت مستشارها القانوني الدكتور حسام لطفي بملاحقة أدعياء الشهرة، بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف أيديهم عما تفعل".

وسبق أن كشف مصدر موثوق، حقيقة ارتباط الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بطبيب مصري، بعد ظهورهما معا في أكثر من مناسبة كان آخرها ليلة حفل رأس السنة الذي أحيته في دبي، مؤكدًا أنها بالفعل ارتبطت به لكنها تخفي الأمر حتى انقضاء شهور العدة.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ إرم نيوز"، أن الطبيب يدعى تامر سليم وهو طبيب نساء وتوليد، وكان خطيب الفنانة المصرية ميريهان حسين، وكان مقررًا أن يتزوجا في فبراير المقبل.

إلا أن سليم، تقرَّب من شيرين خلال الفترة الماضية بعد أن تعرَّف عليها عن طريق أصدقاء مشتركين، ليقوم بعدها بفسخ خطبته من ميريهان حسين.

وأثيرت أنباء عن وجود علاقة بين شيرين عبدالوهاب والطبيب، بعد أقل من شهر على إعلانها انفصالها عن الفنان حسام حبيب، بعد زواج دام 5 سنوات تخللته العديد من الأزمات والمشاكل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com