مادلين طبر : عادل إمام أخلف وعده وهذه تفاصيل الخلاف

مادلين طبر : عادل إمام أخلف وعده وهذه تفاصيل الخلاف

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

كشفت الفنانة مادلين طبر عن تفاصيل الخلاف الذي حصل بينها وبين عادل إمام، مؤكدة أن الأخير أخلف وعده معها وتجاهلها رغم رضوخها لطلبه.

وقالت طبر في تصريح لـ ”إرم نيوز“: ”طلبت منه أكثر من مرة أن أعمل معه لأنه قيمة كبيرة وفوجئت به يرشحني لمشهد واحد في مسلسل صاحب السعادة ؛فرفضت في بداية الأمر احترامًا لتاريخي، لكن الفنانة لبلبة اقنعتني بالفكرة“.

وأضافت: ”طلب لبلبة مني تأدية المشهد احترامًا لعادل، وبالفعل قمت بأداء المشهد وصفق لي عادل إمام كثيرًا ووعدني بالاستعانة بي وترشيحي في عمل آخر كبير ،لكنه بكل أسف لم يف بوعده وتجاهلني تمامًا“.

وعن غيابها في الفترة الأخيرة قالت: ”أنا أدفع دائمًا فاتورة احترامي لنفسي، فلا أحب أن أقدم تنازلات ولا أنتمي إلى شلة، وهذا أثر على مشواري جدًا، حيث قلت أعمالي بشكل كبير“.

وتنتظر الفنانة اللبنانية مادلين طبر عرض مسلسل ”السلطان والشاه“ ،وهو عمل تاريخي، ويشاركها بطولته صفاء سلطان وسامر المصري ومحمد رياض.

وتابعت قائلة: ”كانت آخر أعمالي المميزة عام 2015 حين قدمت دور الساحرة  إمهاير في مسلسل ألف ليلة وليلة أمام شريف منير، وحصلت على 14 جائزة عن هذا الدور“.

وفيما يتعلق بحياتها الشخصية وعزوفها عن تكرار تجربة الزواج قالت: ”تزوجت مرتين ولم أنجب، وبعد هذه التجربة توصلت لحقيقة مهمة جدًا، وهي أن الفنانة لا تصلح للزواج أو الإنجاب، لأن الشهرة تخطفها، والزواج يؤثر على مشوارها الفني ويعطلها كثيرًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com