المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي يوضح حقيقة خلافه مع جمال سليمان (فيديو)

المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي يوضح حقيقة خلافه مع جمال سليمان (فيديو)

قال المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، إن ما تردد بشأن وجود خلاف مع الفنان السوري جمال سليمان، لا يمت للحقيقة بصلة، موضحاً أن سليمان اعتذر عن فيلم “الكتابة على الثلج” لانشغاله بتصوير أحد الأعمال في سوريا.

وأضاف مشهراوي في تصريحات خاصة لـ”إرم نيوز”: “تفهمت اعتذار جمال سليمان، وهو صديق عزيز وقمت بترشيح ممثل بديل له، دون أي مشكلة”.

وعن موعد الطرح التجاري للفيلم قال مشهراوي إنه “لم يتحدد بعد، لقد انتهيت من تصوير فيلم الكتابة على الثلج بالكامل، ولا أبالغ إذا قلت إن التصوير كان مرهقاً جدًا بسبب تعدد أماكنه، ولكن الذي يساعد على خروج العمل بشكل مرض هو فريق العمل الذي يضم نخبة من نجوم التمثيل الذين يؤمنون بالقضية الفلسطينية ومدى تأثيرها على العالم العربي، وهم عمرو واكد وغسان مسعود وآخرون”.

وحول مدى تخوفه من عدم تحقيق إيردات، قال: “لا أشغل بالي بقضية الإيردات، بالتأكيد أتمنى أن يحقق الفيلم إيرادات كبيرة خاصة أنه مكلف جدًا، لكنني أضع في حساباتي أنني أقدم فيلماً يحمل قضية شائكة، وهذه النوعية من الأفلام  يعاندها شباك التذاكر، وأنا منحاز لسينما الرسالة والقضية”.

يذكر أن فيلم “الكتابة على الثلج” من تأليف وإخراج رشيد مشهراوي، ويناقش القضية الفلسطينية ومقاومة الاحتلال الإسرائيلي والانقسامات التي طالت المنطقة العربية.