”بث مباشر“ سامح حسين.. ليلة واحدة مليئة بالأحداث (فيديو)

”بث مباشر“ سامح حسين.. ليلة واحدة مليئة بالأحداث (فيديو)

المصدر: علي عبد الرحمن - إرم نيوز

قال الفنان المصري سامح حسين إن فيلمه الجديد ”بث مباشر“ الذي انتهى من تصويره تتوافر فيه الكوميديا والإثارة والرومانسية، واعدًا جمهوره بأن العمل يصلح لجميع أفراد الأسرة وخال من أي ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء.

وأضاف حسين في لقاء خاص مع ”إرم نيوز“ أن العمل يشبه إلى حد كبير فيلم ”ليلة ساخنة“ للفنان نور الشريف والمخرج عاطف الطيب من حيث الأحداث التي تبدأ بسيطة ثم تتطور وتزداد سخونة وكلها في ليلة واحدة.

وأشار إلى أن الفيلم يضم نخبة كبيرة من النجوم كما تعاون فيه شباب يبدأون أولى خطواتهم الفنية مثل المؤلف طارق رمضان والمخرج مرقص عادل.

وتابع سامح ”قصة الفيلم تدور في ليلة واحدة تتعلق بالضابط  فارس المفصول من العمل والذي يقود بوكس شرطة بالصدفة وتبدأ الأحداث لنجد أن في نهاية العمل البوكس أصبح ممتلئًا بالمجرمين والفاسدين من رجال الأعمال الذين يقفون ضد الدولة“.

وتابع ”الأمور تزداد سخونة عندما يصور هذه الأحداث ربيع وينقلها عبر بث مباشر على شاشات التلفزيون ويتابعها الناس ويشعرون أن بطل الفيلم هدفه الوحيد حماية ونصر الضعفاء والبسطاء الذين يقفون وراءه في نهاية الفيلم بمشهد مهيب ويجتمعون حوله في المحكمة ويساعدونه كما ساعدهم“.

وعن آخر أعماله الفنية قال سامح حسين إنه يستعد حاليًا لعمل مسرحية جديدة تحمل اسم ”ولا العفاريت الزرق“ تأليف الراحل علي سامي الذي كتب المسرحية الكوميدية ”مدرسة المشاغبين“ وإخراج محسن رزق.

وأضاف ”المسرحية من نوع المسرحيات الكوميدية الاستعراضية ولم يتم الاستقرار على جميع أبطال العمل لأنه مازال في وقت التحضير“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com