محمد رشاد يرد على منتقدي كليب ”حتة بسكوتة“ (فيديو)

محمد رشاد يرد على منتقدي كليب ”حتة بسكوتة“ (فيديو)

المصدر: علي عبد الرحمن - إرم نيوز

قال المطرب الشعبي المصري محمد رشاد، إن الانتقادات التي وجهت لكليب أغنيته الجديدة ”حتة بسكوتة“ أكبر دليل على حب الجمهور له ومتابعتهم الجيدة لأعماله ومشواره الفني.

وأوضح رشاد أن الأغنية في نسختها الصوتية حققت نجاحًا كبيرًا، وفي نسختها المصورة انتقدها البعض وكانت كلها انتقادات بسيطة تتعلق بشكل العارضات والرقص، وهذا أمر طبيعي في جميع الكليبات، مؤكداً أنه سيتفادى هذه الأخطاء مستقبلاً.

وأضاف في لقاء خاص مع ”إرم نيوز“: ”أنا حاليًا في مرحلة اختيار أغاني ألبومي الجديد، بمشاركة الفنان الكبير سامو زين منتج العمل، ولم نحدد الأغاني بالكامل حتى الآن“، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يقدم أغنية دويتو مع سامو أو فنان آخر خلال عام، بعد طرح بعض الأغاني المفردة.

وتابع محمد رشاد أن الأغنية الشعبية من أكثر ألوان الغناء انتشارًا بين طبقات الشعب، لأنها تأتي دائمًا من قلبهم، وتعبر عن آلامهم ومشكلاتهم وحياتهم اليومية التي يعيشونها، مشيرًا إلى أن الطريق الوحيد للنهوض بها ووصولها إلى مكانتها السابقة هو الاهتمام بكلمات ومعاني الأغاني حتى يظهر جيل جديد أمثال محمد رشدي وعدوية.

وأكد رشاد أنه يحب تقديم جميع ألوان الغناء حتى لا ينحصر في شكل معين، خاصة أن جمهوره شبهه بعدوية عندما قدم أغنية ”مبلاش اللون ده معانا“ والبعض رأوه مثل رشدي عندما قدم ”طاير ياهوى“، لافتًا إلى أنه له رصيد كبير من الأغاني الوطنية منذ بداية حياته الفنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com