محمد عشوب: عمرو دياب أكثر جرأة.. وهذا رأيي في إطلالة وائل كفوري
محمد عشوب: عمرو دياب أكثر جرأة.. وهذا رأيي في إطلالة وائل كفوريمحمد عشوب: عمرو دياب أكثر جرأة.. وهذا رأيي في إطلالة وائل كفوري

محمد عشوب: عمرو دياب أكثر جرأة.. وهذا رأيي في إطلالة وائل كفوري

قال خبير التجميل المصري، محمد عشوب، إن عمرو دياب من أكثر النجوم حرصًا على الظهور بشكل مختلف مع كل ألبوم غنائي جديد، وهذه السمة منحته قدرًا كبيرًا من الاختلاف، وجعلت لنجوميته مذاقًا مختلفًا.

وعن إطلالته الأخيرة في بوستر "معدي الناس"، أضاف عشوب في تصريحات لـ "إرم نيوز": "يدرك عمرو جيدًا ملامحه، ويختار من الموضة ما يتناسب مع شكله، وقد حرص في البوستر الجديد على إطالة شعره ووضع توكة، ورسم وشم على الصدر، وكل هذه المظاهر غربية، وقد لا تتلاءم مع مجتمعنا الشرقي، ولكنها ملائمة جدًا لدياب، الذي يغازل الغرب بأغانٍ ذات إيقاع مختلط بين الشرقي والغربي".

وتابع خبير التجميل، "أرى أن الشكل الذي ظهر عليه عمرو دياب مناسب جدًا، كما أن ملابسه تعكس أجواء الصيف، وهو وقت طرح الألبوم الجديد، فهو أكثر النجوم جرأة في الشكل، ولذا جمهوره من الشباب والكبار".

وبشأن شكل وائل كفوري في ألبومه الأخير "الغرام المستحيل"، قال عشوب: "كفوري لا يرهق نفسه كثيرًا في مسالة الشكل، حيث اكتفى بأن يرتدي بدلة كاملة وأن يظهر حافيًا وهذا أمر غريب، وظهر وكأن الشيب طاله، والفكرة ليست جديدة، ولا تحمل ابتكارًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com