بشرى: لهذا السبب دخلت مجال الإنتاج.. ولن أسمح بأفلام ضعيفة في مهرجان ”الجونة“ – إرم نيوز‬‎

بشرى: لهذا السبب دخلت مجال الإنتاج.. ولن أسمح بأفلام ضعيفة في مهرجان ”الجونة“

بشرى: لهذا السبب دخلت مجال الإنتاج.. ولن أسمح بأفلام ضعيفة في مهرجان ”الجونة“

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

تواصل الفنانة المصرية بشرى مع نخبة من المبدعين، التحضير للدورة الأولى من مهرجان ”الجونة“ السينمائي، والذي يهدف إلى تعزيز التواصل الثقافي بين الدول وتنشيط حركة السياحة داخل مصر، وتنتظر عرض فيلمها الجديد ”ليل داخلي“ والذي ترى أنه سيكون نقلة في مشوارها الفني.

وعن سبب تراجع نشاطها الفني في الفترة الأخيرة، قالت بشرى لـ“إرم نيوز“: ”لم يتراجع نشاطي الفني، فقد شاركت كضيف شرف في مسلسل (لأعلى سعر) بطولة نيللي كريم والذي عرض في شهر رمضان وشاركت بصوتي في مسلسل الكارتون (زوو) لأنني عاشقة لأعمال الأطفال وأحب الأعمال التي تذكرنا بهويتنا العربية التي فقدت من ملامحها الكثير بسبب التطور التكنولوجي الرهيب“.

وتابعت بشرى: ”قريبًا سوف أستأنف تصوير دوري في مسلسل (الطوفان) وأنتظر عرض فيلم (ليل داخلي)“.

وحول السبب الذي دفعها لدخول مجال الإنتاج السينمائي، قالت: ”بداية لم يتأثر مشواري الفني بدوري كمنتجة، وقد دخلت الإنتاج بعد ثورة يناير عندما ساءت الحالة الاقتصادية في صناعة السينما وأجبر المناخ السياسي المرتبك عددًا من شركات الإنتاج على غلق أبوابها، لذا رأيت أنه من الواجب الحماس لإنتاج أفلام جديدة لدعم صناعة السينما التي أحبها“.

وبشأن الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، أضافت بشرى: ”الفكرة تحمس لها رجل الأعمال الوطني نجيب ساويرس والهدف منها تنشيط حركة السياحة في مصر والتواصل الثقافي مع الشعوب العربية والأجنبية، وسعدت باختياري لوضع اللمسات الأولى على الدورة الأولى من عمر المهرجان وأتمنى أن تكون ناجحة“.

وعن عدد الأفلام المتوقع أن تشارك في المهرجان، قالت: ”لن نسمح بأفلام ضعيفة وسيتم الانتقاء بعناية شديدة، لأن قيمة المهرجان تأتي من قيمة الأفلام التي ستعرض به وأتوقع أن يصل عدد الأفلام المشاركة إلى 80 فيلمًا من دول عربية وأجنبية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com