أصالة نصري تغادر الأراضي اللبنانية بعد إطلاق سراحها

أصالة نصري تغادر الأراضي اللبنانية بعد إطلاق سراحها

المصدر: فريق التحرير

أكد الإعلامي سعيد حريري في تغريدة عبر حسابه بموقع ”تويتر“ أن الفنانة السورية أصالة نصري غادرت الأراضي اللبنانية بعد توقيفها لعدة ساعات في مطار بيروت الدولي والتحقيق معها بتهمة حيازة المخدرات.

وقال الإعلامي في صحيفة ”إيلاف“ في تغريدته: ”#أصالة غادرت الأراضي اللبنانية“.

وكان حريري قد غرّد مع بداية الأزمة مؤكداً عدم صحة ما يدور حول توقيف نصري، قائلاً: ”الآن أقفلت الخطّ مع #أصالة وهي بخير وردّت علي بنفسها وأكّدت لي أنه لا حقيقة لما يُشاع عن توقيفها في مطار بيروت الدولي“.

يذكر أن سلطات الأمن اللبنانية أحالت المطربة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، إلى مقر التحقيقات، بعد أن أوقفتهما في مطار بيروت، يوم الأحد، للاشتباه بحيازتهما كمية من مخدر ”الكوكايين“ في علبة الماكياج الخاصة بأصالة، وذلك أثناء محاولتهما التوجه إلى مطار القاهرة.

وذكرت مصادر أمنية أن أصالة أنكرت معرفتها بوجود هذه المخدرات، فيما نقلت تقارير لبنانية عن مصدر أمني قوله إن أصالة ستخضع لتحقيق في القضية، قبل أن يتم الإعلان عن إطلاق سراحها بقرار من القاضي كلود كرم.

وفي أول تعليق له على الحادثة، أكد المخرج المصري طارق العريان، زوج أصالة نصري، أن ما حدث معها من قبل سلطات الأمن في مطار بيروت ”ملفق“.

وقال العريان، في تصريحات عبر اتصال هاتفي لـ ”إرم نيوز“، إن ما حدث عار عن الصحة، نافياً الواقعة جملة وتفصيلاً، مضيفاً: ”لن أتحدث في شيء حالياً حتى تتضح الصورة تمامًا خلال الساعات المقبلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com