عنصرية وأخطاء نجوم رمضان تُشعل غضب الجمهور

عنصرية وأخطاء نجوم رمضان تُشعل غضب الجمهور

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

رغم كثرة الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية، يحرص الجمهور على المتابعة والتركيز، لذا يرصد الأخطاء والتجاوزات بشكل دقيق، وفي دراما رمضان 2017 حدثت أكثر من واقعة أصابت فئات من الجمهور بالغضب والضيق واتهمت صنّاع الدراما بالعنصرية.

هيفاء وهبي.. الحرباية

اتهمت اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسلها الجديد ”الحرباية“ الصعايدة بالغباء أثناء حوارها مع الفنان محمد الكيلاني، الأمر الذي أصاب عددًا كبيرًا من سكان الصعيد بالغضب ودفعهم للتهديد باللجوء للقضاء، واتهام هيفاء وهبي وصناع المسلسل بالسب العلني لمجتمع الصعيد.

المعروف أن مسلسل الحرباية من إخراج مريم أحمدي، وتأليف أكرم مصطفى وتؤدي هيفاء فيه دور ”عسلية“، التي تتعرض للاغتصاب وتحاول الانتقام من أي شخص سبب لها ضررًا.

عفاريت عدلي علام

في مسلسل ”عفاريت عدلي علام“ بطولة الفنان عادل إمام وتأليف السيناريست يوسف معاطي، دار حوار بين الفنانة هالة صدقي التي تؤدي دور زوجة عدلي، ودجال يؤدي دوره الفنان أحمد حلاوة، وخلال الحوار ينصحها الدجال بالاستعانة بدجال من المغرب بسبب صعوبة السحر، وهذا المشهد أثار استياء  الجمهور المغربي الذي حمل الزعيم المسؤولية لأنه النجم الكبير.

على الفور خرج عادل إمام عن صمته وقال إنه لم يقصد الإساءة للجمهور المغربي مؤكدًا أنه يحبه ويحترمه ويقدره.

صبري فوزا يتهم موظفي المحليات بالفساد

في مسلسل ”رمضان كريم“ اتهم الفنان صبري فوزا موظفي المحليات بالفساد، عندما صدر قرار من الحي بإزالة شقته المخالفة، وهنا تعجب من القرار وطلب من سيد رجب الذي يجسد دور حماه بالتعامل معهم وترضيتهم حتى لا يقوموا بتطبيق قرار الإزالة، وردد جملة أن الموظفين في المحليات يمكن ترضيتهم بشكل سهل.

”رمضان كريم“ من إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف أحمد عبدالله ويشارك في بطولته ريهام عبدالغفور وسلوى عثمان وشريف سلامة.

رامز جلال وكفر البطيخ

استضاف الفنان رامز جلال، مساء الأربعاء الماضي، حارس المرمى الشهير عصام الحضري في برنامجه ”رامز تحت الأرض“ وسخر من اسم بلده ”كفر البطيخ“ وسبب تسميتها، الأمر الذي دفع عددًا من أهالي مسقط رأس السد العالي، لتحرير محاضر ضد رامز، والمطالبة بوقف عرض البرنامج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com