روجينا: شخصية ”زهرة“ أرهقتني.. وهذه حقيقة حذف مشاهدي في ”كفر دلهاب“

روجينا: شخصية ”زهرة“ أرهقتني.. وهذه حقيقة حذف مشاهدي في ”كفر دلهاب“

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

قالت الفنانة المصرية روجينا، إنها سوف تستأنف تصوير دورها في مسلسل ”الطوفان“ بعد العيد مباشرة، وإن العمل كان من المقرر أن يشارك في مارثوان شهر رمضان الجاري، لكن جرى استبعاده من المنافسة بسبب عدم الانتهاء من التصوير.

وأضافت في تصريحات خاصة لإرم نيوز: ”من حسن حظي أنني أشارك في دراما هذا العام بمسلسل كفر دلهاب وأقدم شخصية ”زهرة “ التي أرهقتني نفسيًا واحتاجت وقتاً طويلاً للتحضير“.

وتابعت روجينا: ”كنت خائفة من استقبال الجمهور للمسلسل لأنه مثير وجديد على الدراما المصرية، ولكن بعد عرض الحلقة الأولى شعرت أن العمل سيحقق نجاحاً كبيراً وبالفعل تعلق الجمهور بالأحداث ولا أبالغ إذا قلت إن النجاح فاق توقعات الجميع“.

وعن حذف مشاهد من دورها وعدد من النجوم المشاركين في العمل قالت: ”لا أعرف بصراحة شديدة ما حدث مع الزملاء، ولكن دوري كامل والحمد لله، ولم يتم حذف مشهد واحد منه، كما أن السيناريو مكتوب بحرفية شديدة جدًا والمخرج أحمد نادر جلال موهوب واستطاع أن يقدم كل فريق العمل في أفضل صورة“.

وفيما يتعلق بالتعاون مع يوسف الشريف أضافت: ”يوسف فنان مجتهد جدًا وحريص على تقديم أفضل ما لديه وأتصور أن سبب نجاحه هو اهتمامه بكل تفاصيل العمل“.

وعن مشروعاتها الفنية القادمة، اختتمت: ”سوف أنتهي من تصوير دوري في مسلسل الطوفان بعد العيد وهناك مشروع لتقديم عرض مسرحي بالتعاون مع المخرج أشرف زكي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com