بالصور.. نجاة ابنة نجم فرقة "بينك فلويد" نيك ماسون من حادث مروع
بالصور.. نجاة ابنة نجم فرقة "بينك فلويد" نيك ماسون من حادث مروعبالصور.. نجاة ابنة نجم فرقة "بينك فلويد" نيك ماسون من حادث مروع

بالصور.. نجاة ابنة نجم فرقة "بينك فلويد" نيك ماسون من حادث مروع

 على خطى والدها عازف الطبل الشهير في فرقة "بينك فلويد" البريطانية وعاشق سباقات السيارات، نيك ماسون، نجت هولي ماسون من حادث سيارة مروع على حلبة سباق بريطانية يوم الثلاثاء.

وتعرضت سيارة ماسون (42 عاماً) من طراز "أوستن A35" للانقلاب مرتين عند منعطف حاد على مضمار سباق "ذا بريتش غراند بريس تراك" خلال جولة تدريب، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتم انتشال ماسون، المتزوجة من سائق السباقات الأسكتلندي، مارينو فرانشيتي، من السيارة، حيث نجت من الحادث دون أي خدوش.

وقال مدرب السباقات باري بومفريت، الذي شهد الحادث: "انحرفت السيارة مرتين واستقرت على جانبها، لقد كان حادثاً مخيفاً بالفعل".

وأضاف: "أسرع الفريق الطبي إلى الساحة بسرعة كبيرة وأوقف المتسابقين بالحلبة، وكان عليهم قلب السيارة مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي قبل إخراج هولي".

وذكرت التقارير أن ماسون كانت تتدرب يوم الثلاثاء استعداداً لسباق "سيلفرستون كلاسيك" الشهر المقبل، وهو حدث سنوي لمدة 3 أيام يعرض عدداً كبيراً من السيارات التاريخية في السباقات والعروض.

ويمتلك والد هولي، نيك ماسون، ثروة تقدر بـ75 مليون جنيه إسترليني، وهو من محبي سباق السيارات ويدير شركة سباقات تدعى "تين تينث"، والتي تمتلك مجموعة متنوعة من السيارات الكلاسيكية.

وفي مارس/آذار الماضي، تعرض نيك (73 عاماً) لحادث سيارة وهو يقود سيارة من طراز "McLaren F1 GTR" التي يقدر ثمنها بـ3 ملايين جنيه إسترليني على مسار "غودوود" في حلبة "سوسكس".

وعلّق ماسون على حادث ابنته قائلا: "ما يهم هو أنها على ما يرام، سيتم إصلاح السيارة، ولدينا أخرى جاهزة للعمل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com