حورية فرغلي لـ“إرم نيوز“: تمردت على الفتاة الشعبية في ”الحالة ج“.. وهذا سر صعوبة المسلسل – إرم نيوز‬‎

حورية فرغلي لـ“إرم نيوز“: تمردت على الفتاة الشعبية في ”الحالة ج“.. وهذا سر صعوبة المسلسل

حورية فرغلي لـ“إرم نيوز“: تمردت على الفتاة الشعبية في ”الحالة ج“.. وهذا سر صعوبة المسلسل

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

تنافس الفنانة المصرية، حورية فرغلي في مارثوان دراما رمضان هذا العام، بمسلسل ”الحالة ج“ الذي يشاركها في بطولته النجم أحمد زاهر.

وتحدثت حورية في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ عن سبب اختيارها لهذا العمل قائلة: ”بعد نجاح مسلسل ساحرة الجنوب، قررت أن أتمرد على دور الفتاة الشعبية وبدأت أبحث عن فكرة جديدة تضيف لي، ومن خلالها أقدم شيئًا مختلفًا، وعندما قرأت سيناريو (الحالة ج) أعجبني جدًا لكنني شعرت بخوف شديد بسبب صعوبة العمل“.

وأوضحت: ”أجسد في المسلسل دور شخصيتين توأم، ولكن طباعهما مختلفة إلى حد كبير، الأولى ثورجية ومهتمة بالسياسة، والثانية هادئة، والحقيقة أن تقديم شخصيتين في مسلسل واحد أمر صعب ويحتاج من الفنان أن يعصر ذهنه حتى يقدم أفضل أداء لديه لأن التعايش مع شخصيتين فى وقت واحد صعب جداً“.

وعن ردود الأفعال حول المسلسل حتى الآن قالت: ”أتلقى مكالمات من داخل مصر وخارجها وكلها إشادة بمستوى العمل، فقد بذلت وزملائي مجهوداً كبيراً وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور والنقاد“.

وحول اتساع مساحة البطولة المطلقة للنساء أضافت: ”أنا سعيدة جدًا لأن البطولة المطلقة هذا العام كانت من نصيب عدد كبير من النساء، وهذا يؤكد أن أرض النجاح تتسع وتستوعب الجميع بشرط الاجتهاد، وهذا العام لدينا هند صبري ونيللي كريم وهيفاء والجميلة يسرا ومنة شلبي وكثير من النجمات اللاتي ينتظرهن الجمهور بشغف شديد“.

وبشأن أهمية العرض في شهر رمضان قالت: ”العرض في شهر رمضان مهم جدًا بسبب ارتفاع نسبة المشاهدة وحرص الجمهور على متابعة أعمال كل النجوم“ متمنية تقديم عمل كوميدي ضخم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com