يسرا: رفضت تسمية مسلسلي بـ“على سلّم الخدامين“ لهذا السبب.. وفوجئت بأداء بوسي – إرم نيوز‬‎

يسرا: رفضت تسمية مسلسلي بـ“على سلّم الخدامين“ لهذا السبب.. وفوجئت بأداء بوسي

يسرا: رفضت تسمية مسلسلي بـ“على سلّم الخدامين“ لهذا السبب.. وفوجئت بأداء بوسي

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

قالت الفنانة المصرية يسرا، إنها تعمّدت أن تقدم مسلسلاً مختلفاً عن المسلسل الذي قدمته خلال رمضان الماضي، من حيث الشكل والمحتوى.

وأضافت في لقاء خاص مع ”إرم نيوز“: ”في العام الماضي قدّمت مسلسل (فوق مستوى الشبهات)، وكانت الأحداث تدور في الطبقة الراقية، وهذا العام قررت أن أقدم موضوعاً نابعاً من الطبقة الشعبية، ولذلك أنجزت مسلسل (الحساب يجمع).

وحول تغيير اسم المسلسل أكثر من مرة قالت يسرا: ”بصراحة شديدة، لم أوافق من البداية على أن يكون اسم المسلسل (على سلّم الخدامين) ولا أبالغ إذا قلت إنني كرهت هذا الاسم لأنه عنصري جدًا جدًا، وطلبت من المؤلف بالاتفاق مع المخرج هاني خليفة تغيير اسم المسلسل وتم الاستقرار في نهاية الأمر على (الحساب يجمع)“.

وعن ترشيحها لكل نجوم المسلسل أضافت يسرا: ”لم أتدخل في ترشيح النجوم المشاركين في المسلسل، لأن هذه مسؤولية المخرج هاني خليفة، الذي له رؤية وشخصية“، مشيرة إلى أنها فوجئت بأدء الممثل ”كريم فهمي“ وقدراته التمثيلية الكبيرة، كما فوجئت بموهبة ”بوسي“ في التمثيل.

وحول ما تردَّد عن رفضها أن تغني ”بوسى“ التتر تابعت: ”لم أتحدث في هذا الأمر، بالعكس تحمَّست مع المخرج لهذه الفكرة، والأغنية جاءت رائعة ومناسبة جدًا لموضوع المسلسل“.

وفيما يتعلق برأيها في الأعمال الدرامية التي تُعرض حاليًا، اختتمت يسرا بالقول: ”بصراحة شديدة، ما زلت أصور المسلسل، ولكن الرؤية من بعيد تؤكد أن كل الفنانين بذلوا مجهوداً كبيراً لتقديم موسم مختلف ومتميز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com