ميرفت أمين لـ ”إرم نيوز“: لهذه الأسباب ”لا تطفىء الشمس“ سيكون الأول في رمضان – إرم نيوز‬‎

ميرفت أمين لـ ”إرم نيوز“: لهذه الأسباب ”لا تطفىء الشمس“ سيكون الأول في رمضان

ميرفت أمين لـ ”إرم نيوز“: لهذه الأسباب ”لا تطفىء الشمس“ سيكون الأول في رمضان

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

أبدت الفنانة المصرية ميرفت أمين سعادتها بكم التنوع في الأعمال الدرامية التي تعرض الآن على الفضائيات العربية، لافتة إلى أن هناك منافسة كبيرة وهذا يصب في صالح المشاهد.

وقالت ميرفت في تصريحات خاصة لشبكة إرم نيوز ”وجودي في رمضان 2017 مصدر سعادة لأن نسبة المشاهدة تكون مرتفعة جدًا“.

وأضافت ”على الرغم من حجم المنافسة وكم الأعمال التي تعرض الآن إلا أنني متأكدة أن مسلسلي الجديد لا تطفىء الشمس سيكون رقما واحدا هذا العام لعدة أسباب في مقدمتها أن الرواية للراحل الكبير إحسان عبد القدوس وثانيًا أن السيناريست تامر حبيب موهوب جدًا وصنع سيناريو رائع ويجمع بين السلاسة والعمق وثالثا المخرج محمد شاكر خضير بذل مجهودًا كبيرًا ونجح في الحصول على أفضل أداء للنجوم المشاركين في العمل“.

وعن التعاون مع مجموعة من جيل الشباب قالت ”هذه التجربة ليست جديدة علي فقد سبق والتقيت مع أحمد مكي وبسمة وشريف سلامة في فيلم مرجان أحمد مرجان وفي المسلسل ألتقي مع مجموعة رائعة وهم أمينة خليل ومحمد ممدوح وأحمد داوود وسعدت بالتعاون معهم“.

وأوضحت تفاصيل أصعب المشاهد قائلة: ”لا يوجد مشهد صعب وآخر سهل فأنا أتعامل مع العمل بشكل عام بجدية وأحاول تقديم أفضل أداء ولا أبالغ إذا قلت إنني لا أحب رؤية مشاهدي بعد التصوير لأنني أنتقد نفسي دائمًا“.

وبسؤالها عن الأعمال التي ستتابعها في رمضان أجابت النجمة الكبيرة: ”مازلت في التصوير وغالبًا سوف ينتهي بعد أسبوع ولكني سوف أتابع عادل إمام ونيللي كريم وأحمد السقا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com