ليوناردو ديكابريو يحتفل مع ناعومي كامبل بانفصاله عن نينا أكدال

ليوناردو ديكابريو يحتفل مع ناعومي كامبل بانفصاله عن نينا أكدال
FILE - In this Dec. 15, 2013 file photo, American actor Leonardo DiCaprio poses for a portrait, in New York. The United Nations has named Leonardo DiCaprio a UN Messenger of Peace with a special focus on climate change. UN Secretary-General Ban Ki-moon made the announcement Tuesday, Sept. 16, 2014, calling DiCaprio “a credible voice in the environmental movement.” He also invited the actor to the upcoming UN Climate Summit planned for September 23. (Photo by Victoria Will/Invision/AP, File)

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

انفصل النجم ليوناردو ديكابريو مؤخرًا عن العارضة الدنماركية نينا أكدال، في حلقة جديدة من سلسلة مواعداته لنجمات وعارضات الأزياء.

ويبدو أن ديكابريو البالغ 39 عامًا، كان يحاول نسيان همومه بالاحتفال مع ناعومي كامبل البالغة 47 عامًا، في مهرجان كان أمس الجمعة.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، شوهد الإثنان وهما يغادران سعيدين من حدث فاخر معًا، بعد أن أمضى ليو، أمسيته في الاحتفال مع مجموعة من العارضات الجميلات.

وكان ليو، يرتدي قبعة ”تويد“ التي اشتهر بها مؤخرًا مع سترة ميرينو زرقاء من الصوف، عندما ركب سيارته المنتظرة، قبل أن تلحق به العارضة الشهيرة ناعومي.

وقد بدت ناعومي، جميلةً في أبهى إطلالاتها في ثوب أسود انسيابي، مطرز مع قلادة ضخمة من الفضة. كما شوهد نجم فيلم تيتانيك مع عارضات أخريات خلال الحفل، بما في ذلك بيلا حديد وريتا أورا.

وقد توقفت بيلا حديد ذات الـ 20 عامًا، عند طاولة الممثل والناشط الخيري للدردشة معه، إلا أنها سرعان ما غادرت.

ومما لا شك فيه، أن ليوناردو أصبح من أكثر العزاب المرغوب فيهم بعد انفصاله الأخير.

وكانت أنباء انفصال ليو ونينا صادمًة، بعد أن تم رصدهما مع الأصدقاء في ماليبو يوم الأحد الماضي.

وفي اليوم نفسه، أجبرت أكدال على إلغاء رحلتها إلى أستراليا، حيث كان من المقرر أن تظهر في ”أسبوع موضة مرسيدس بنز“.

وكان من المفترض، أن تحضر العارضة حفل ”ميشا X ماير“ في سيدني ليلة الإثنين، ولكنها بقيت في الولايات المتحدة بسبب مشاكل في التأشيرات.

وقد شوهد الثنائي السابق في هامبتونس، حيث تم تصويرهما في عناق عاطفي بعد حادث سيارة طفيف.

وكانت أطول علاقة لليوناردو مع جيزيل بوندشين، التي تزوجت من توم برادي، كما واعد العارضة الإسرائيلية بار رفائيلي وإيرين هيثرتون وبليك ليفلي وتوني غارن والقائمة مازالت طويلةً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com