آخرهم خالد يوسف.. نجوم اعتزلوا الفن ثم عادوا إليه لهذه الأسباب (صور) – إرم نيوز‬‎

آخرهم خالد يوسف.. نجوم اعتزلوا الفن ثم عادوا إليه لهذه الأسباب (صور)

آخرهم خالد يوسف.. نجوم اعتزلوا الفن ثم عادوا إليه لهذه الأسباب (صور)

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

اتخذ كثير من نجوم الفن قرارا بالابتعاد عن الوسط الفني ولجأوا إلى مجالات أخرى، ولكن مع مرور الأيام لم يصمد الكثير منهم فقرروا العودة مرة أخرى إلى الفن.

وتختلف دوافع الكثير من هؤلاء الفنانين سواء أكانت باعتزال الفن أو العودة إليه مرة أخرى:

معترك السياسة

المخرج المصري خالد يوسف، الذي ابتعد عن الفن بعد خوضه تجربة الانتخابات البرلمانية في 2015، قرر العودة إليه مرة أخرى، وفق ما قال في مؤتمر صحافي عقده للإعلان عن دعم رجل أعمال إماراتي للسينما المصرية.

وكان ”يوسف“ يطلب من الصحافيين بعد فوزه بالانتخابات أن يكتبوا ”النائب خالد يوسف“ وليس ”المخرج خالد يوسف“، وهو ما جعل الكثيرين يعتقدون أنه تبرأ من العمل في الوسط الفني.

وفاة عزيز

في عام 2011 فقد الفنان هاني شاكر ابنته بعد صراع طويل مع مرض السرطان وتأثر أمير الغناء العربي كثيرا بوفاتها، فقرر أن يعيش في عزلة عن أضواء الشهرة وأعلن اعتزاله الغناء.

لكن بعد 9 أشهر عاد شاكر إلى الغناء، وعندما سألوه عن السبب قال: ”ابنتي قالت لي لا تتوقف عن إسعاد الناس وسوف أنفذ وصية دينا حتى آخر لحظة في حياتي“.

تفرغٌ للقرآن

منذ قرابة 10 أعوام فقد السيناريست الكبير بشير الديك ابنه في حادث مرور مؤلم في يوم ميلاده وقد كانت الصدمة كبيرة عليه إلى حد لم يستوعبه عقله.

لذا تأثر الديك كثيرا ورفض العمل وتفرغ لقراءة القرآن إلا أنه مؤخرا عاد للمجال الفني وانتهى من كتابة مسلسل الطوفان المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل وهو من بطولة وفاء عامر.

الحجاب

في عام 2009 أعلنت الفنانة عبير صبري عن رغبتها ارتداء الحجاب واعتزال الفن.

وبعد عامين عادت أكثر جراءة وشاركت في أفلام ومسلسلات كثيرة وبدت في كل أدوارها حريصة على إظهار مفاتن جسدها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com